شركة بريطانية للتكنولوجيا الطبية تكشف عن خطط توسع بالسعودية

soso khawalda
صحة
soso khawalda13 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
شركة بريطانية للتكنولوجيا الطبية تكشف عن خطط توسع بالسعودية
شركة بريطانية للتكنولوجيا الطبية تكشف عن خطط توسع بالسعودية

مال واعمال – الامارات في 13 مايو 2021 – حددت شركة بريطانية للتكنولوجيا الطبية تعمل بنظام مبتكر لمراقبة مرض السكري المملكة العربية السعودية كواحدة من أسواقها الرئيسية المستهدفة.

حيث طورت Nemaura Medical جهازًا قابلًا للارتداء يمكن أن يساعد مرضى السكر على تتبع مستويات السكر في الدم ، وتحتل المملكة مكانة عالية في قائمة خطط التوسع الدولية للشركة.

تم إطلاق منتج sugarBEAT لمراقبة الجلوكوز المستمر (CGM) مؤخرًا في المملكة المتحدة ويستهدف الأشخاص الذين يعانون من حالات مثل مرض السكري الذين يرغبون في الحصول على بديل خالٍ من الإبر.

في البداية ، سجلت الشركة طلبات شراء 200000 جهاز استشعار sugarBEAT في المملكة المتحدة وتوقعت مبيعات إجمالية تبلغ 2.1 مليون هذا العام.

بعد ردود الفعل الإيجابية في المملكة المتحدة ، أعلنت عن خطط للتوسع دوليًا وهي بصدد إطلاق المنتجات في ألمانيا والإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

وقال الدكتور فاز شودري ، الرئيس التنفيذي لشركة Nemaura Medical: “نعتقد أن تقنيتنا رائدة وتمثل نقلة نوعية في الطريقة التي يمكن بها للأشخاص المصابين بداء السكري إدارة حالتهم.

“نعتقد أننا نتمتع بميزة أساسية مهمة مع منتج أسهل في الاستخدام وأكثر مرونة وأكثر فعالية من حيث التكلفة من التقنيات الحالية. لسنا على علم بأي منتج له طبيعة مماثلة في الدراسات السريرية أو تم تقديمه للموافقة التنظيمية. “

وتأسست Nemaura Medical في عام 2011 وتوسعت مؤخرًا في سوق الأجهزة القابلة للارتداء لتطوير وتسويق الأجهزة التي يمكن أن تساعد في مراقبة الأمراض المزمنة والحالات الصحية دون الحاجة إلى الإبر.

ويعتبر سوق CGM قطاعًا متناميًا ووفقًا لشركة Allied Market Research ستبلغ قيمته حوالي 9 مليار دولار بحلول عام 2027.

هذا ويُعتبر السوق المحتمل لأجهزة مثل sugerBEAT في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا (MENA) قويًا مع بيانات من الاتحاد الدولي للسكري (IDF) تُظهر أكثر من 39 مليون شخص تتراوح أعمارهم بين 20 و 79 عامًا في المنطقة يعانون من هذه الحالة. في عام 2019. ومن المتوقع أن يرتفع الرقم إلى 108 مليون بحلول عام 2045.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.