شركة الكربونات الأردنية تفوز بالجائزة الذهبية على مستوى المنطقة العربية

admin
الشركات الاردنية
admin18 ديسمبر 2011آخر تحديث : منذ 11 سنة
شركة الكربونات الأردنية تفوز بالجائزة الذهبية على مستوى المنطقة العربية
1 ffb54cf4ff38d0bd0370c5d6ee - مجلة مال واعمال

توج الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس هيئة دبي للثقافة والفنون نيابة عن سمو ولي عهد دبي الشيخ حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم شركة الكربونات الاردنية بالوسام الذهبي في مجال التميز والجودة مع شهادة البراءة على مستوى المنطقة العربية وذلك خلال الاحتفال الذي أقيم في دبي الاحد الماضي بتنظيم من المنظمة العربية للتنمية الإدارية بجامعة الدول العربية و أكاديمية تتويج للتميز والجودة .
وتسلم رئيس مجلس ادارة الشركة/ النائب الاول لرئيس غرفة صناعة الاردن أيمن حتاحت الوسام الذهبي مع شهادة البراءة من الشيخ ماجد تقديرا للمرتبة المتقدمة التي وصلت اليها الشركة في مجال التميز والجودة على مستوى المنطقة العربية .
وقد حظي هذا الحدث الاول من نوعه في العالم العربي بمشاركة شخصيات رسمية ومدنية عربية ساهمت في تقديم انجازات في مجالات اعمالها بالاضافة الى بعض مؤسسات المجتمع المدني التي ساهمت وبامتياز في وضع استراتيجيات وانجاز برامج ساعدت المجتمعات الاهلية العربية في مختلف المجالات وشركات النخبة في المنطقة العربي.
وقال حتاحت ان الاردن وبقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وفر البيئة المحفزة للابداع والتميز والارتقاء بالجودة حيث أن هناك العديد من البرامج والخطط الهادفة الى حث الشركات والقطاع الخاص بشكل عام والصناعة على وجه الخصوص تطوير أساليب الادراة والتميز في مختلف المجالات
واضاف حتاحت في بيان صحفي ان الشركة بذلت جهودا كبيرة في عمليات التطوير والتحديث ومواكبة التطورات العالمية ومجاراتها والتركيز على مجالات التميز والابداع والجودة والتعاطي بفاعلية مع المكونات التكنولوجية في عمليات الانتاج لتقديم افضل المنتجات بمواصفات عالية .
وقال ان الفوز الذي حققته الشركة يعكس مدى التطور الذي وصلت اليه الصناعة الاردنية واهتمامها الكبير في تلبية وتحقيق مواصفات ومتطلبات الجودة العالمية مشيرا الى ان جودة الصناعة الاردنية محط تقدير على مستوى العالم ككل.
واضاف ان تتويج شركتنا بالوسام الذهبي للتميز سيكون حافزا لمزيد من والعمل والتقدم كما يشكل حافزا لشركات القطاع الخاص المختلفة على بذل مزيد من الجهود للتميز في كافة المجالات سيما الجودة .
وأشار حتاحت الى ان غرفة صناعة الاردن وغرفة الصناعة في المملكة لديها برامج متعددة لدعم الشركات الصناعية في مجالات التميز والابداع ويتم عقد ورش عمل وبرامج تدريبية بشكل مستمر في هذا المجال اضافة الى وجود المعهد الاردني الاوروبي التابع لغرفة صناعة عمان يقوم على تقديم دورات تدريبية ونشاطات بهذا الشأن.
وأكد الدكتور رفعت الفاعوري المدير العام للمنظمة العربية أهمية التتويج للشخصيات العربية والشركات الرائدة في مجال الإدارة الحكيمة والمتميزة والتي استحقت بمجهودها الأوسمة الذهبية.
وشمل التتويج 14 شخصية محلية وعربية، و32 شركة كانت لها بصمة واضحة في مجال التميز والجودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.