شركة “إدينريد” المتخصصة في بطاقات الرواتب تتجاوز المليون مستخدم نشط

أخبار الشركات
21 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
شركة “إدينريد” المتخصصة في بطاقات الرواتب تتجاوز المليون مستخدم نشط

NGT 2019 08 21 - مجلة مال واعمال

تصل نسبة السكان العاملين غير المُدرجين في النظام المالي الحالي في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى أكثر من 60%. وتوفر شركة “إدينريد”، سريعة النمو والمتخصصة في حلول بطاقات الرواتب، خدمات تلبي احتياجات تلك الفئة من غير المُدرجين في النظام المالي الحالي، والذين يفتقرون إلى الحسابات المصرفية وبطاقات الائتمان وخيارات القروض.

ويتيح الحل المبتكر الذي توفره الشركة للشركات إمكانية معالجة رواتب الموظفين عبر بوابة مخصصة للشركات مع تمكين الموظفين في الوقت نفسه من خلال تزويدهم ببطاقات “سي 3” متصلة بتطبيق myC3card للهواتف المتحركة.

وأعلنت الشركة، التي تقدم خدماتها حاليًا لأكثر من 2,000 شركة وأكثر من 10 بنوك و30 مؤسسة مالية، اليوم عن تجاوزها مرحلة رئيسية في رحلتها، حيث وصل عدد حاملي بطاقات “سي 3″، التي يتم توفيرها بالتعاون مع بنك رأس الخيمة الوطني، إلى أكثر من مليون شخص.

ويمكن لحاملي بطاقات “سي 3” غير المقيدين بحد أدنى لأرصدة حساباتهم تحميل تطبيق myC3card على هواتفهم المتحركة للوصول إلى مجموعة من الخدمات والمزايا الميسرة والمعتمدة على التكنولوجيا، مما يسهل عليهم الاستفادة من ثرواتهم والتحكم في شؤونهم المالية.

كذلك، أعلنت شركة “إدينريد” عن تعزيزها لتطبيق “سي 3” للهواتف المتحركة هذا الشهر بإضافة خيار السحب المسبق من الراتب بالتعاون مع بنك رأس الخيمة الوطني، حيث أصبح الآن بإمكان العملاء المستوفين لمعايير الأهلية سحب ما يصل إلى 50% من راتبهم الشهري والاستمتاع بمزايا مريحة، مثل الإيداع المباشر والسداد التلقائي. وكانت شركة “إدينريد” قد أطلقت في عام 2018 أول خدمة رقمية لتحويل الأموال في دولة الإمارات العربية المتحدة بالتعاون مع بنك رأس الخيمة الوطني.

وفي تعليقه على ذلك، قال أنوار البورقادي، المدير التنفيذي للعمليات في شركة إدينريد الإمارات: “نواصل العمل على تعزيز الحل الشامل المقدم من الشركة بإضافة خدمات مبتكرة ذات قيمة مضافة توفر المرونة والموثوقية والشعور بالأمان، مما يمثل فارقًا حقيقيًا في حياة العملاء. وتأتي إضافة ميزة السحب المسبق من الراتب إلى تطبيق “سي 3″ للهواتف المتحركة تأكيدًا على التزامنا بضمان الشمول المالي والنمو الشخصي”.

وأضاف: “إن فرصة إدارة الشؤون المالية وتحويل الأموال بأمان وسرعة والسحب المسبق من الراتب وحتى الادخار، كل ذلك من خلال تطبيق بسيط لكنه فعال للهواتف المتحركة، تذلل الصعاب وتشجع على التمكين المالي”.

وعلّق فريدريك دي ميلكر، مدير عام الخدمات المصرفية للأفراد في بنك رأس الخيمة الوطني، قائلاً:

نحن سعداء بإعلان أن شراكتنا مع شركة إدينريد الإمارات قد حققت أكثر من مليون بطاقة. فلطالما كان بنك رأس الخيمة الوطني في طليعة ترويج الإندماج المالي من خلال تزويد الأفراد غير المتعاملين مع البنوك في الإمارات بالخدمات المالية التي تناسب احتياجاتهم. و تتجاوز شراكتنا مع إدينريد مجرد توفير بطاقات الرواتب مسبقة الدفع، فهي أيضاً تسهل عملية تحويل الأموال لعملاء إدينريد بأسعار تنافسية. وفي الآونة الإخيرة، تم إضافة خدمة السلفة على الراتب على مجموعة المزايا المتعددة التي تقدمها البطاقة. لقد نمت شراكتنا مع إدينريد بنواحي مختلفة ونحن نسعى إلى تعزيزها في الأعوام المقبلة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.