سياحة دبي تمنح فندق مطار دبي الدولي تصنيف خمس نجوم

سياحة
30 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
سياحة دبي تمنح فندق مطار دبي الدولي تصنيف خمس نجوم

mebusiness.ae 1540881635 - مجلة مال واعمال

أعلن فندق مطار دبي الدولي عن حصوله على تصنيف 5 نجوم من قبل دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، وذلك إنسجاماً مع المعايير التي حددتها الدائرة بصفتها الهيئة الرسمية المسؤولة عن تطوير السياحة في دبي. وقام وفد يضم كلاً من خالد حسين محمد (مشرف)؛ وعبدالله عباس صالح (مفتش)؛ وعبدالرحمن خليفة السويدي، رئيس وحدة التفتيش؛ وبدر عبدالله محمد، نائب مدير دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري، بتسليم لوحة التصنيف إلى السيد رانجان ناداراجاه، المدير الإداري لفندق مطار دبي الدولي، والسيد أفيناش مينون، المدير العام للفندق.

ويعكس تصنيف خمس نجوم الالتزام بتوفير أرقى مستويات الفخامة من حيث العروض والمزايا والمرافق والخدمات التي يوفرها الفندق، المؤلف من 530 غرفة، والذي يتميز بموقعه المميز في مطار دبي الدولي، وتدرك سياحة دبي أهمية مدينة دبي كوجهة سياحية رائدة ومركز تجاري عالمي، ويواصل فندق مطار دبي الدولي مساهمته في تعزيز هذه المكانة على المستوى العالمي.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، قال رانجان ناداراجاه، مدير عام الفندق: “نتشرف بالحصول على هذا التكريم المرموق. وبفضل موقعه ضمن المطار بين مبنى الركاب 1 و3، يمثل هذا الفندق وجهةً انطلاق فريد نحو استكشاف معالم هذه المدينة متعددة الثقافات، كما أنه المحطة الأولى والأكثر تأثيراً في أذهان المسافرين. ومن خلال التعاون مع دائرة دبي للسياحة والتسويق التجاري على مدى 18 عاماً، سعينا جاهدين للحفاظ على موقع دبي المتميز على خارطة العالم”.

ويلبي الفندق الفاخر، الذي يعد إحدى المرافق الرئيسية التابعة للمطار والحائز على العديد من الجوائز، أذواق وتطلعات الأعداد المتنامية من المسافرين الذين يقصدون المدينة يومياً من شتى أرجاء العالم، حيث يقدّم لهم أرقى خدمات الضيافة عبر مجموعة من المرافق المتطورة. ويضم الفندق 8 مطاعم وأركان فاخرة للمشروبات وردهة أهلاً الخاصة بدرجة رجال الأعمال، وصالات فاخرة من الدرجة الأولى، وغرف علاجية ضمن منتجع ’تايملس سبا‘، بالإضافة إلى خدمات الاستقبال والترحيب الفاخرة “أهلاً”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.