سوزان كلارك … امراة تتوج على عرش غرفة التجارة الامريكية

info
سيدات أعمال
info13 فبراير 2021آخر تحديث : منذ 3 أسابيع
سوزان كلارك … امراة تتوج على عرش غرفة التجارة الامريكية
سوزان كلارك
سوزان كلارك
سوزان كلارك

مال واعمال – الامارات العربية المتحدة – دبي في 12 فبراير 2021 – اعلنت السلطات الامريكية عن تعيين سوزان كلارك محل توم ونوهيو الذي استمر في منصبه لفترة طويلة، لتصبح أول سيدة تتولى الرئاسة التنفيذية لغرفة التجارة الأمريكية.

اقرا ايضا:سيارة ترامب للبيع بالمزاد العلني
حيث ستتولى كلارك مهامها الجديدة في وقت شديد الصعوبة، في ظل معاناة الاقتصاد الأمريكي من تداعيات فيروس كورونا، وسيطرة الحزب الديمقراطي على البيت الأبيض والكونجرس، وفقا لوكالة بلومبرج.
وهو ما عبرت عنه كلارك قائلة “تتعامل الشركات الأمريكية مع حالة عدم يقين، وتحديات الركود، والانتعاش غير المتكافئ، والتحولات الصارخة في القيادة، والسياسات الحكومية”.
وأضافت لا يمكن أن نغفل الاضطرابات شبه المستمرة التي يقودها التقدم التكنولوجي السريع، ومع ذلك هناك فرص هائلة للشركات من أجل خدمة الأفراد والمجتمعات.
هذا وتواجه كلاريك صعوبات تتعلق بالتوازنات السياسية، فسبق أن تحالفت الغرفة التجارية كثيرا مع الحزب الجمهوري لوضع سياسات مؤيدة للأعمال التجارية، مع الأخذ في الاعتبار الاختلاف حول سياسات التجارة والهجرة خلال ولاية دونالد ترامب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.