“سليب فاين” تتطلع إلى ترسيخ حضورها في قطاعي الضيافة والرعاية الصحية في دولة الإمارات

سياحة
3 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“سليب فاين” تتطلع إلى ترسيخ حضورها في قطاعي الضيافة والرعاية الصحية في دولة الإمارات

تزايد أعداد السياح القادمين للدولة في ظل تنامي مكانة الدولة كوجهة سياحية عالمية مفضلة

Mohammad Tahgahzait Marketing Manager– Sleep Fine 1 - مجلة مال واعمال

تتطلع شركة “سليب فاين”، العلامة التجارية الرائدة في مجال تصنيع المراتب والأثاث ومنتجات الإسفنج عالية الجودة والتابعة لمجموعة سالم وأولاده، إلى تعزيز حضورها في قطاعي الضيافة والرعاية الصحية في دولة الإمارات، والإستفادة من فرص النمو الكبيرة في هذين القطاعين، في الوقت الذي يتزايد فيه الطلب على المراتب عالية الجودة ضمن قطاعي الضيافة والرعاية الصحية في الدولة نتيجة للحملات السياحية المكثفة والشاملة التي تقوم بها الحكومة لتعزيز مكانة الإمارات كواحدة من أفضل الوجهات السياحية في العالم، تماشياً مع رؤية الإمارات 2021.

وقال محمد تحغزيت، مدير التسويق في شركة “سليب فاين”: “تعمل حكومة دولة الإمارات على تعزيز ورفع قدرات كافة القطاعات غير النفطية، بما في ذلك القطاع السياحي، وذلك في إطار سياسة التنويع الاقتصادي التي تنتهجها بهدف خلق اقتصاد متنوع ومستدام بعيداً عن النفط. ونمتلك في شركة “سليب فاين” حضوراً واسعاً في قطاع الضيافة في الدولة، كما أننا نعمل باستمرار على تعزيز مكاسبنا في هذا السوق. وتعتبر السياحة الصحية من بين المجالات السياحية التي تتيح لنا فرصاً كبيرة للنمو. ونحن في “سليب فاين” لدينا القدرة على تلبية هذه المطالب في مرافقنا الصحية المحلية، ولا شك أن النمو المتصاعد لصناعة المراتب يرتبط بشكل مباشر ووثيق مع وتيرة النمو المتزايدة في قطاعي الضيافة والرعاية الصحية.”

ويتوقع الخبراء أن تصل قيمة قطاع الضيافة في الدولة إلى 7.6 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2022، في حين سيشهد قطاع الرعاية الصحية توسعاً مطرداً في ظل استمرار ضخ الاستثمارات الضخمة من كلا القطاعين الحكومي والخاص.

وأضاف تحغزيت: “إن التزامنا المستمر بتقديم أفضل المنتجات في فئتها لقطاعي الضيافة والرعاية الصحية، إضافة إلى جهودنا الدؤوبة التي نبذلها للاستمرار في الابتكار والتطور بهدف تلبية المتطلبات الناشئة في هذه الصناعة من خلال استخدام أحدث التقنيات والأساليب في تصنيع المراتب، هو ما يجعلنا مؤهلين دائماً للمنافسة وتقديم الأفضل. ولدينا اليوم علاقات تعاون قوية مع شركات الضيافة والرعاية الصحية الرائدة، ونتطلع قدماً نحو توسيع قائمة عملائنا من أفضل الشركات المحلية والإقليمية والدولية العاملة في هذين القطاعين تماشياً مع سياستنا التوسعية المستمرة في الدولة.”

ويعتبر قطاعي الضيافة والرعاية الصحية من بين أفضل القطاعات التي تتيح فرصاً كبيرة للنمو أمام شركات تصنيع المراتب على المستويين المحلي والعالمي. ووفقاً لتقرير صادر عن “زيون لأبحاث السوق” (Zion Market Research)، والذي أشار إلى أن وصول قيمة سوق صناعة المراتب العالمي إلى 27 مليار دولار في العام الماضي، فإن هذه الصناعة ستحقق معدل نمو سنوي مركب بنسبة 6.5% لتصل قيمته إلى ما يقارب 43 مليار دولار أمريكي بين عامي 2018 و2024.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.