سعادة/ سعيد محمد الطاير يبحث سبل تعزيز التعاون مع شركة “جنرال إلكتريك “

أخبار الإمارات
5 مارس 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سعادة/ سعيد محمد الطاير يبحث سبل تعزيز التعاون مع شركة “جنرال إلكتريك “

Photo (12)

استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، في مكتبه، وفداً رفيع المستوى من شركة “جنرال إلكتريك” الأميركية ضم سكوت سترازيك، نائب الرئيس، المدير التجاري في شركة “جنرال إلكتريك-نظم طاقة الغاز”، وجو ماسترانجلو، نائب الرئيس، وغسان برغوث، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة “جنرال إلكتريك-نظم طاقة الغاز” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك في إطار سعي الهيئة لتعزيز التعاون مع الشركات العالمية بهدف تبادل أفضل التجارب والمستجدات في قطاع الطاقة، والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع والاستفادة من الخدمات التي يتميز بها كلا الجانبين.
وقد رحب سعادة/ سعيد محمد الطاير بوفد “جنرال إلكتريك”، متطرقاً للمشروعات الاستراتيجية التي تقوم بها الهيئة في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة، وذلك تحقيقاً لرؤية الإمارات 2021، وخطة دبي 2021، واستراتيجية دبي للطاقة النظيفة 2050، حيث تعمل الهيئة على إطلاق مبادرات طموحة في مجال الطاقة المتجددة والنظيفة لتعزيز البنية التحتية لخدمات الكهرباء والمياه في دبي، وفق أعلى المعايير العالمية.
واستعرض وفد “جنرال إلكتريك” آخر الحلول والتقنيات ومستجدات البحوث والتطوير التي تعكف الشركة على تنفيذها في قطاع الطاقة، مبدياً رغبته بالمشاركة في مشروعات ومبادرات الهيئة لتعزيز النمو المستدام في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.