سعادة/ سعيد محمد الطاير يبحث تعزيز التعاون في قطاع الطاقة مع وفد رفيع المستوى من شركة سيمنس الألمانية

أخبار الإمارات
2 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سعادة/ سعيد محمد الطاير يبحث تعزيز التعاون في قطاع الطاقة مع وفد رفيع المستوى من شركة سيمنس الألمانية

Photo (2)

استقبل سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي بمكتبه بالهيئة وفداً رفيع المستوى من شركة “سيمنس” الألمانية ضم ديتمار سيرسدورفر، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنز الألمانية في الشرق الأوسط ودولة الإمارات العربية المتحدة، والدكتور رولاند بوش، عضو مجلس إدارة “سيمنس أيه جي” الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا، وباسم عكاوي، مدير حسابات الشركات.
ورحب سعادة/ سعيد محمد الطاير بالوفد مؤكداً على أهمية مثل هذه اللقاءات التي من شأنها تعزيز التعاون المشترك، مستعرضاً أهم المشاريع والمبادرات والفرص الاستثمارية التي تقوم بها الهيئة، والمشاريع الحالية والمستقبلية في مجال إنتاج، ونقل وتوزيع الطاقة الكهربائية، وإنشاءها لبنية تحتية مميزة لخدمات الكهرباء والمياه في دبي، وفق أعلى المعايير وأفضل الممارسات العالمية، حيث تعتبر شركة سيمنز شريكا استراتيجياً للهيئة لأكثر من 30 عاما، لا سيما في مجال مشاريع انتاج وتوليد الطاقة والحلول التكنولوجية المعنية بإنتاجها.
من ناحيته، استعرض الوفد آخر الحلول والتقنيات التي تطرحها الشركة في مجال انتاج الطاقة في دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي والتي تواكب التطور السريع في الطلب على الطاقة بكفاءة واعتمادية عبر تقنيات تشمل توليد الطاقة من الوقود الأحفوري، لاسيما الغاز بواسطة التوربينات الغازية بالإضافة إلى انتاج الكهرباء من خلال مصادر الطاقة المتجددة، معرباً عن اهتمامه في المشاركة بمشروعات الهيئة، وتبادل الخبرات والمعلومات والتقنيات.
وفي ختام الزيارة شكر الوفد الزائر سعادة سعيد محمد الطاير على حسن الاستقبال واطلاعه عن قرب على عمل الهيئة ومشاريعها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.