سعادة اللواء محمد المري يكرم أبرز الشخصيات العاملة في قطاع طب الأسنان

أخبار الإمارات
4 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سعادة اللواء محمد المري يكرم أبرز الشخصيات العاملة في قطاع طب الأسنان

إندكس تحتفل بعشرين عاماً من الانجازات في ليلة ايدك دبي

جائزة إيدك دبي الخاصة لعام 2016 لسعادة ثاني جمعة بالرقاد

أقيم  حفل ليلة ايدك دبي بمناسبة مرور20  عاماً من الإنجازات والنجاح لمؤتمر ومعرض إيدك دبي الذي تم تأسيسه عام 1996. وحضر الحفل سعادة اللواء محمد أحمد المري مدير الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي في فندق “لو ميريديان دبي”، وقد كان في استقباله الدكتور عبد السلام المدني الرئيس التنفيذي لمؤتمر ومعرض إيدك دبي والاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان وعدد من الوفود الرسمية العالمية المشاركة في مؤتمر ومعرض ايدك دبي من كافة أنحاء العالم. وحضر الحفل أيضاً البروفيسور توفيق خوجة مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي.

جائزة إيدك دبي 2016 التقديرية للدكتور ماركوس هيباخ

 ويعتبر حفل ليلة إيدك دبي من أبرز الفعاليات السنوية المصاحبة لمؤتمر ومعرض إيدك دبي الحاصل على المرتبة الأولى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وتنظمه شركة اندكس لتنظيم المؤتمرات والمعارض – عضو في اندكس القابضة، ويقام الحدث سنوياً تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، وزير المالية ورئيس هيئة الصحة بدبي.

 وحضر حفل ليلة ايدك دبي عدد كبير من الشخصيات الأكاديمية والاجتماعية الهامة، إضافة إلى الوفود الرسمية المشاركة من كافة أنحاء العالم. وتخلل الحفل عدد من الفقرات الترفيهية والتراثية والتي نالت إعجاب كافة الحضور الذين استمتعوا بكافة العروض والفعاليات المرافقة. وتضمن الحفل أيضاً تسليم عدد من الجوائز السنوية والتي يقوم المجلس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان بمنحها لأبرز العاملين في قطاع طب الأسنان وصحة الفم والذي كان ولا زال لهم التأثير الكبير على هذا القطاع  إضافة إلى أبرز المؤسسات الوطنية الداعمة للحدث.

جائزة إيدك دبي لأبرز شخصية في مجال تطوير طب الأسنان لعام 2016 للدكتور طارق خوري

وقام سعادة اللواء محمد أحمد المري والدكتور عبد السلام المدني بتسليم جائزة إيدك دبي لأبرز شخصية في مجال تطوير طب الأسنان لعام 2016 للدكتور طارق خوري، الرئيس الفخري لمؤتمر إيدك دبي لدوره الريادي وما قدمه من خدمات كثيرة وإسهامات مهمة لقطاع طب الأسنان وصحة الفم. وقد قام أعضاء المجلس التنفيذي للاتحاد العلمي العالمي لطب الأسنان خلال الحفل أيضاً بمنح جائزة إيدك دبي 2016 التقديرية للدكتور ماركوس هيباخ من الجمعية الألمانية لمصنعي طب الأسنان وجائزة إيدك دبي الخاصة لعام 2016 لسعادة ثاني جمعة بالرقاد، رئيس مجلس إدارة نادي دبي للمعاقين.

ليلة ايدك دبي

وفي نهاية الحفل أشاد سعادة اللواء محمد أحمد المري بالتنظيم الرائع لشركة اندكس للمؤتمرات والمعارض متمنيًا لهم المزيد من التقدم والنجاح لكافة المؤتمرات والمعارض التي تقوم بتنظيمها على مدار العام والتي بلا شك تساهم بدفع عجلة الاقتصاد ودعم السياحة في دبي وبالأخص سياحة المؤتمرات والمعارض من خلال جذب عدد كبير كل عام من الزوار والمشاركين من جميع أنحاء العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.