“سامسونغ” تطرح “غالاكسي إس8” نهاية شهر مارس

تكنولوجيا
30 يناير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“سامسونغ” تطرح “غالاكسي إس8” نهاية شهر مارس

3

ذكرت تقارير إخبارية أن الشركة الإلكترونيات الكورية الجنوبية العملاقة “سامسونغ إلكترونيكس” تعتزم طرح أحدث أجيال هاتفها الذكي “غالاكسي” باسم “غالاكسي إس8″ و”غالاكسي إس8 إيدج” بحلول 29 مارس المقبل.

ونقل الموقع المتخصص في أخبار التكنولوجيا وبخاصة أخبار المنتجات الجديدة، القول إن الهاتفين الجديدين يمكن أن يحتويا على شاشة أكبر من شاشة الجيل السابق “غالاكسي نوت7” والتي كانت 5.7 بوصة، وبسحب التقارير من المنتظر أن يكون مقاس شاشة “إس8″5.8 بوصة وشاشة “إس8 إيدج”6.2 بوصة، حيث ستغطي الشاشة حوالي 85% من جسم الهاتف.

ومن المتوقع أن يكون الهاتفان الجديدان “إس8″ و”إس8 إيدج” بدون الأزرار التي توجد عادة أسفل الشاشة وهو ما يعني ترك مساحة أكبر للشاشة، وهو الاتجاه الجديد في الهواتف المحمول الذى بدأ في 2017، كما هو الحال في الهاتف “مي ميكس” من شركة “شياومي”.

يذكر أن هواتف “سامسونغ” كانت في بؤرة اهتمام وسائل الإعلام في العالم خلال الشهور الماضية عندما اضطرت الشركة إلى سحب أحدث هواتفها “غالاكسي نوت7” بسبب ارتفاع درجة حرارة البطارية واحتمال انفجارها، حيث تسعى الشركة إلى تقديم مجموعة منتجات جديدة تستعيد ثقة العملاء في معايير الأمان والسلامة.

كما تراهن “سامسونغ” على مبيعات الجيل الجديد “غالاكسي إس8” لتعويض خسائر التشغيل التي تكبدتها نتيجة استدعاء ووقف بيع “غالاكسي نوت7” والتي بلغت 5 مليارات دولار.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.