سامسونج تعرض سلسلة تلفزيونات حديثة

admin
الشركات الدولية
admin16 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
سامسونج تعرض سلسلة تلفزيونات حديثة
1584235698 - مجلة مال واعمال

كشفت سامسونج الكترونيكس، الابتكارات الجديدة في عرض أحدث سلسلة من أجهزة  تلفاز الـ LED والبلازما، والتي من شأنها إعادة تعريف المستهلكين لطريقة إدارة تجربة الترفيه المنزلي، والتفاعل مع أجهزة التلفزيون لديهم وغيرها من الأجهزة الذكية والوصول إلى أوسع نطاق من المحتوى.
ونال كل من تلفاز سامسونج LED ES8000 وسلسلة تلفزيونات البلازما E8000، بالإضافة إلى سلسلتي ES7500 وES6800 من تلفزيونات LED، جائزة ابتكارات التصميم والهندسة لمعرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2012.
وقال هيون سوك كيم، نائب الرئيس التنفيذي لوحدة العرض المرئي في سامسونج الكترونيكس: “في هذا العصر من وسائل الترفيه الذكية، المستهلكون قادرون على تغيير الطريقة التي يريدونها للترفيه، وكيفية الوصول إلى هذا المحتوى”،  وأضاف قائلا: “سامسونج الآن تعيد تحديد ما يمكن أن يقوم به التلفزيون حتى يتمكن الناس من استخدام طرق أكثر سهولة للتحكم بالتجارب الترفيهية الخاصة بهم، والحفاظ على اتصال أوثق بالناس المهمين بالنسبة لهم، وسهولة إدارة وتبادل المحتوى عبر شاشات متعددة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.