سامسونج تطرح نظام أندرويد لتحديث هواتف GALAXY SII

admin
تكنولوجيا
admin22 مارس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
سامسونج تطرح نظام أندرويد لتحديث هواتف GALAXY SII

عمان – أعلنت سامسونج إلكترونيكس، الشركة العالمية الرائدة في هواتف الأندرويد الذكية، عن توفر نظام تشغيل أندرويد 4.0 (Ice Cream Sandwich) لتحديث هواتف GALAXY SII. وسوف تبدأ عملية التحديث في دول الاتحاد الأوروبي بما في ذلك بولندا والمجر والسويد، وكذلك كوريا وسيطرح تدريجيا في الأسواق الأخرى.164490 - مجلة مال واعمال
تحديث نظام أندرويد 4.0 (ICS) سيكون متوفرا لكل من GALAXY Note، GALAXY SII LTE، GALAXY R، GALAXY Tab 7.0 Plus، وبأحجام 7.7، 8.9 و 10.1 قريبا.
ولقد أكملت سامسونج تحديث هواتف عائلة  GALAXY إلى نظام أندرويد  Gingerbread العام الماضي، بتحديث نظامي التشغيل  Froyo و  Gingerbread. ومع إطلاق تحديث النظام إلى  ICS فإن سامسونج تعزز مكانتها كشركة رائدة في صناعة هواتف الأندرويد الذكية.
وستطرح سامسونج تحديث نظام  Gingerbread 2.3 لهاتف  GALAXY S ، GALAXY Tab 7”، GALAXY S Plus، GALAXY S SCL، وهاتف  GALAXY W بنهاية شهر آذار (مارس) الحالي. وسيشمل تحديث النظام في GALAXY S على غلق الهاتف بالتعرف على وجه المستخدم، أخذ لقطات فورية بالإضافة إلى برنامج تحرير الصور.
وقال السيد جيه كي شين رئيس تكنولوجيا المعلومات ووحدة الاتصالات النقالة في سامسونج إلكترونيكس: “نتوقع أن يتمتع عملاؤنا بتجربة أفضل مع تحديثات هواتف عائلة  GALAXY، حيث نؤكد على التزام سامسونج بتلبية احتياجات عملائنا”.
توفر تحديث نظام التشغيل والجدول الزمني لنظام أندرويد 4.0 سيختلف حسب متطلبات السوق ومشغلي الشبكات اللاسلكية

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.