سارة الأميري: يوم العلم تجسيد لقيمنا السامية وتلاحمنا الوطني

info
تحت المجهر
info2 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
سارة الأميري: يوم العلم تجسيد لقيمنا السامية وتلاحمنا الوطني

 - مجلة مال واعمال

أكدت معالي سارة بنت يوسف الأميري وزيرة دولة للعلوم المتقدمة، أن احتفاء دولة الإمارات بيوم العلم، يجسد القيم السامية للاتحاد والتلاحم الوطني، ويجسد توجيهات القيادة بأهمية ترسيخ هذا الرمز كقيمة في نفوس أبناء الإمارات والمقيمين على أرضها، لما يمثله العلم من هوية وطنية جامعة نحرص جميعاً على إعلائها وتعزيز مكانتها.

وتوجهت سارة الأميري بهذه المناسبة بالتهنئة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، مهنئة مجتمع دولة الإمارات بهذه المناسبة العزيزة.

وقالت معاليها : علم الإمارات رمز لسيادة الوطن ووحدته وعنوان لدولتنا الفتية التي استطاعت أن تحقق الإنجاز تلو الإنجاز، وتبني قدرات أبنائها ليقودوا مسيرة طموح الوالد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله، بالوصول إلى الفضاء، ونعاهد قيادتنا أن نستمر في العمل لتظل راية الوطن عالية خفاقة في كافة المجالات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.