زين البحرين توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة Google Developer Group

4 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
زين البحرين توقع مذكرة تفاهم مع مجموعة Google Developer Group

INAF 20181103231227551 - مجلة مال واعمال

عقدت زين البحرين مذكرة تفاهم جديدة مع مجموعة Google Developer Group المنامة، وهي مجموعة من المطورين المعتمدين من شركة جوجل في مملكة البحرين، لدعم الجهود الرامية إلى تعزيز دور زين البحرين الريادي بتمكين المرأة في مجال التكنولوجيا.
وبحسب بيان رسمي ستتعاون كل من زين البحرين مع مجموعة Google Developer Group المنامة في استضافة وتنفيذ عدد من ورش العمل والمبادرات التي تستضيفها المجموعة تحت شعار «Women Techmakers». وتتضمن مذكرة التفاهم استخدام مجموعة GDG المنامة مرافق زين البحرين لاستضافة الأنشطة، والتمكن من التفاعل مع موظفي زين لتبادل المعرفة والخبرات والفرص بهدف تمكين النساء ومساعدتهن على الازدهار في مجالات التكنولوجيا والريادة التكنولوجية.
ووقع على مذكرة التفاهم كل من الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين لدى زين البحرين، ولانا العطار، مؤسس مجموعة Google Developer Group المنامة.
وقال عبد الله بن خالد آل خليفة، المدير التنفيذي لإدارة الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين لدى زين البحرين: «لطالما التزمت زين البحرين بدعم مبادرات تمكين المرأة لتصبح رائدة في المجال التكنولوجي في المملكة. تتماشى مذكرة التفاهم الجديدة مع مجموعة GDG المنامة مع خططنا الاستراتيجية الرامية إلى دعم تطوير المواهب في المملكة، حيث تعمل زين البحرين على تنفيذ العديد من برامج ومبادرات تدريبية مخصصة لتطوير ودعم نمو المرأة المهني في مختلف القطاعات والمجالات. نتطلع إلى التعاون مع مجموعة GDG المنامة لتطوير مهارات المرأة التكنولوجية عبر تقديم تجارب تعليمة جديدة ومبتكرة.»

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.