رينغ تروّج لمنتجاتها وحلولها المبتكرة للأمن المنزلي والأحياء السكنية الآمنة خلال فعاليات جيتكس

تحت المجهر
7 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رينغ تروّج لمنتجاتها وحلولها المبتكرة للأمن المنزلي والأحياء السكنية الآمنة خلال فعاليات جيتكس

Mohammad Meraj Hoda Vice President of Business Development – Middle East Africa at Ring. - مجلة مال واعمال

أعلنت رينغ، الشركة التي تسعى لجعل الأحياء السكنية أكثر أماناً، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2019، حيث تعمل على الترويج لمنتجاتها وخدماتها المبتكرة للأمن المنزلي خلال الفعالية فيما تتيح للزوار والعملاء فرصة التجربة العملية لمنتجات رينغ والتعرف إلى مزايا وخصائص الأجهزة المبتكرة.

وفي معرض تعليقه على المشاركة قال محمد ميراج هدى، نائب الرئيس لتطوير الأعمال في الشرق الأوسط وإفريقيا لدى رينغ: “تتمثل مهمة رينغ في جعل الأحياء السكنية أكثر امانا، وتعد تلك المهمة أساساً لكافة القرارات التي نتخذها. فمنزلك ليس مجرد أربع جدران – بل المكان الذي يضم حياتك وأسرتك وأحلامك، والمكان الذي ترتاح فيه ليلاً ويشعر فيه أطفالك بالأمان وتحفظ به مقتنياتك الثمينة. مهما كان تعريفك للمنزل، فإننا نقوم بكل ما بوسعنا لحمايته والمساعدة في منح مالكي المنازل الشعور بالاطمئنان وراحة البال عبر حماية أغلى ما يملكون حتى في غيابهم. وهدفنا أن نوفر المستوى ذاته من الأمن والراحة في احياء الشرق الأوسط.”

تستعرض رينغ أحدث باقة من منتجاتها الذكية للأمن المنزلي، بما فيها كاميرات Ring Stick Up – وهي أول الكاميرات التي أنتجتها رينغ للاستخدام الداخلي والخارجي على السواء. تمتاز الكاميرات بتنوع خيارات تزويد الطاقة مما يمنح المستخدمين أعلى مستويات المرونة في اختيار موقع تركيب الكاميرا وتأمين كافة أركان منازلهم وممتلكاتهم. كما تستعرض رينغ جميع أنواع أجراس الباب والكاميرات – وكلها مهيأة للاتصال بشبكات Wi-Fi ومزوّدة بإمكانات تصوير مقاطع الفيديو عالية الوضوح والتنبيهات التي يتم تفعيلها عند استشعار الحركة إلى جانب إمكانية المحادثة باتجاهين والرؤية الليلية.

وفيما يشهد القطاع العقاري نمواً مستمراً في الشرق الأوسط، وفي ظل تركيز العديد من المطورين العقاريين على بناء المجتمعات المتكاملة، يوفر جيتكس منصة متميزة تتيح لشركة رينغ إقامة العروض الحيّة وتمكين العملاء من تجربة منتجات وحلول رينغ عملياً لفهم مدى فعاليتها وسهولة استخدامها لتحقيق الأمن المنزلي. كما تدرس رينغ فرص تعزيز تواجدها في المنطقة من خلال التفاعل مع الموزعين المحتملين وشركاء تكامل النظم عبر التركيز على ما توفره الشركة من حلول مثالية وشاملة تتسم بالأسعار المعقولة والحماية الاستباقية وسهولة الاستخدام والتركيب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.