رسائل للبيع في المزاد … الاعلان عن بيع رسائل الاميرة ديانا

info
منوعات
info20 فبراير 2021آخر تحديث : منذ أسبوعين
رسائل للبيع في المزاد … الاعلان عن بيع رسائل الاميرة ديانا
الأميرة ديانا
الأميرة ديانا
الأميرة ديانا

مابل واعمال – دبي في 20/02/2021 – اعلنت وسائل اعلام بريطانية عن عرض ثلاث رسائل بخط يد الأميرة ديانا للبيع في مزاد علني.

حيث توجد  ثلاث رسائل تعود للأميرة ديانا، أميرة ويلز الراحلة، ستعرض للبيع في مزاد علني، أرسلتهم لأصدقائها المقربين الذين ساعدوها خلال فترة انفصالها عن الأمير تشارلز، ولى عهد المملكة المتحدة.

وتسلط رسائل الأميرة ديانا الضوء على الأهمية التي أولتها لأصدقائها، خاصة رسالة بعثتها إلى زوجة السفير البرازيلي في المملكة المتحدة، لوسيا فليشا دي ليما، التي وصفتها بعد لقائهما لأول مرة في أبريل/نيسان 1991 بأنها “سيدة رائعة”، وأنه كان لها تأثيرا كبيرا في حياتها.

ومن بين ما كشفته الصحيفة البريطانية رسالة أخرى كتبتها الأميرة الراحلة في مايو/آيار 1992، إلى صديقها روجر برامبل، عمدة وستمنستر السابق، والتي تحدثت خلالها ديانا عن وجبات الغداء والشمبانيا التي اعتادوا الاستمتاع بها.

اقرا ايضا:حكم فرنسي قد يبقي ملف وفاة الأميرة دياناسريا حتى 2082

فيما جاءت الرسالة الثالثة مشيرة إلى الأميرين وليام وهاري، حيث اصطحبت طفليها لتناول الغداء في قاعة الاحتفالات مع لوسيا وروجر اللذين تلقيا وسام الصليب الجنوبي من ويليام في أكتوبر/تشرين الأول 1993.

هذا و من المقرر بيع هذه الرسائل الثلاثة في مزاد علني في كورنوال في 18 مارس/آذار المقبل، بسعر يتراوح بين 800 جنيه إسترليني و 1500 جنيه إسترليني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.