رابطة خريجي جامعة دبي تحتفي بـ 10 أعوام

تعليم
2 مايو 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رابطة خريجي جامعة دبي تحتفي بـ 10 أعوام
image (6)

نظّمت رابطة الخريجين في جامعة دبي احتفالاً بمناسبة مرور 10 سنوات على إنشاء الرابطة، بحضور عبدالله البسطي، أمين عام المجلس التنفيذي لإمارة دبي، وهو من أبرز خريجي الجامعة، وحضور البروفسور محمد عمر حفني، رئيس الجامعة الأسبق، ضيف شرف، وأكثر من 300 خريج وخريجة.

وأكد البسطي، في كلمته خلال الاحتفال، أهمية قيمة العطاء والتضحية والاهتمام بقضايا الوطن، مؤكداً أن دولة الإمارات على رأس الدول المانحة في العالم.

وأشار إلى المبادرات الكثيرة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، التي حققت صدى عالمياً.

وعبّر عن سعادته بتطور الجامعة في برامجها وخططها الدراسية، ومواكبتها متطلبات الحاضر والمستقبل في مجالات التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي والعلوم المتقدمة. وقال: إنه وقت تشكيل حكومة المستقبل عام 2016، كانت خريجتان من الجامعة مرشحتين لمنصب وزير الشباب.

وأعرب عن أمله في أن نرى في المستقبل القريب وزيراً أو وزيرة ومناصب قيادية من بين خريجي الجامعة.

وكرّم الدكتور عيسى البستكي، رئيس جامعة دبي، البروفسور محمد عمر حفني، وأشاد بدوره في وضع اللبنات الأساسية في صرح الجامعة، ودوره في تطورها ورسوخها، الذي ينعكس اليوم على مسيرتها وخططها الدراسية، وطرحها برامج كثيرة لمراحل البكالوريوس والماجستير والدكتوراه، والحصولها على اعتمادات عالمية.

ومن جهته عبّر حفني عن تقديره للجامعة ورئيسها وطلبتها، وعن سعادته بما تحقق، ما انعكس على مئات الخريجين الذين تفخر بهم الجامعة.

وتمّ خلال الحفل تكريم الرعاة وعدد من الخريجين، إضافة إلى تقديم عدد من الفقرات الفنية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.