رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور جامعة عمان الأهلية

soso khawalda
تعليم
soso khawalda11 يناير 2022آخر تحديث : منذ 5 أشهر
رئيس هيئة الأركان المشتركة يزور جامعة عمان الأهلية

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي أمس الإثنين 10-1-2022 ، جامعة عمان الأهلية، وذلك ضمن إطار توسيع آفاق التعاون بين القوات المسلحة الأردنية والصروح العلمية المحلية.

وكان في استقباله رئيس هيئة المديرين الدكتور ماهر الحوراني ورئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ساري حمدان.

واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى شرح مفصل، حول مراحل تأسيس الجامعة وبرامجها والدرجات العلمية التي تمنحها للخريجين، وأهم إنجازاتها والأهداف التي تسعى إلى تحقيقها وإسهامها في تطور العملية التعليمية، وبعض الأمور المتعلقة بالتطور التكنولوجي لمواكبة المستجدات العلمية الحديثة ورعاية المشاريع الريادية الخاصة بالطلبة.

وأكد رئيس هيئة الأركان المشتركة، أهمية التعليم الجامعي لتأهيل الشباب الأردني في مختلف التخصصات التي تحتاجها أسواق العمل المحلية والإقليمية، مبدياً إعجابه بالمستوى الأكاديمي للجامعة، ومشيراً إلى ضرورة تعزيز التعاون المشترك فيما بينهما.

وجال اللواء الركن الحنيطي في مركز جامعة عمان الأهلية للأمن السيبراني، واطلع على آلية عمل قاعات التعليم والمختبرات الخاصة بالمركز.

حضر الزيارة عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي وأعضاء مجلس أمناء الجامعة وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.