رئيس عمان الأهلية يستقبل وفدا من برنامج إيراسموس بلس الهولندي

mall2
قطاعات اقتصاديةتعليم
mall229 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنة واحدة
رئيس عمان الأهلية يستقبل وفدا من برنامج إيراسموس بلس الهولندي

استقبل الأستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية ممثلة “برنامج إيراسموس بلس الهولندي ” السيدة مينكي بوبيما يرافقها الدكتور لورين ميروف من جامعة ساكسون الهولندية.

حيث تأتي هذه الزيارة على هامش اجتماعات مؤسسات التعليم العالي الأردنية والهولندية وبتنظيم مشترك من ايراسموس بلس ومنظمة نوفيك.

ورحّب رئيس الجامعة بالوفد الهولندي الذي أكد بدوره الحرص على التعاون مع جامعة عمان الأهلية كأول جامعة خاصة في الأردن.

وأكد أ.د. حمدان حرص الجامعة على فتح كافة آفاق التعاون المشترك مع المؤسسات والجامعات الهولندية.

وقد زار الوفد برفقة نائب رئيس الجامعة لشؤون العلاقات الدولية الأستاذ الدكتور أنس السعود بعض مرافق الجامعة مثل كلية التمريض وقسم علم التجميل ومجمع الأرينا الثقافي والرياضي وأكاديمية إدارة الضيافة وفنون الطهي.

كما اجتمع الوفد مع رئيس قسم علم النفس الدكتور محمد الشقيرات لبحث التعاون العلمي في برنامج الماجستير في علم النفس الاكلينيكي.

يذكر أن جامعة عمان الأهلية تحرص على فتح فرص التبادل الثقافي لطلبة الجامعة وهم على مقاعد الدراسة في مختلف الجامعات العالمية المرموقة لقضاء فصل دراسي واحد خلال مسيرتهم الجامعية، وذلك لإتاحة الفرصة لهم للتعرف على بيئات تعليمية متنوعة بالإضافة للانفتاح على الثقافات العالمية المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.