رئيس عمان الأهلية يرعى حفل تكريم مؤسسة المرأة العربية للطلبة المتفوقين في التوجيهي من ذوي الاعاقة

تعليم
3 نوفمبر 2021آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس عمان الأهلية يرعى حفل تكريم مؤسسة المرأة العربية للطلبة المتفوقين في التوجيهي من ذوي الاعاقة

مجله مال واعمال- الاردن -بحضور نائب سمو الأمير مرعد رئيس مجلس أمناء المجلس الاعلى لحقوق ذوي الاعاقة الاستاذ باسل الطراونة ، رعى الاستاذ الدكتور ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية حفل تكريم مؤسسة المرأة العربية لاوائل الطلبة المتفوقين في امتحان الثانوية العامة من ذوي الاعاقة بحرم جامعة عمان الاهلية.
وفي بداية الاحتفال نقل نائب سمو الامير مرعد التهنئة والتبركيات الى الطلبة المتفوقين وذويهم ودعاهم الى التواصل الدائم مع المجلس لتذليل كافة العقبات التي تواجههم في حياتهم الجامعية. واضاف الطراونة ان سمو الأمير فخور بما يحققه الاشخاص ذوي الاعاقة في مختلف مناحي الحياة.
كما القى راعي الإحتفال كلمة ترحيبية بالمتفوقين اثنى بها على جهودهم الموصوله في تحقيق نتائج متميزة في امتحان الثانوية العامة.

ودعا الى تذليل العقبات وتحويلها الى قصص نجاح سطرتها عزيمتهم.
وتقدم مدير عام المؤسسة اسماعيل الجراح بالشكر الموصول لجامعة عمان الاهلية على استضافة الإحتفال وبذل كافة الجهود لانجاحه.
كما تقدم بالتهنئة والتبريك للطلبة المتفوقين متمنياً لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العلمية والعملية.
وفي نهاية الاحتفال كرم راعي الاحتفال رئيس الجامعة الطلبة بتوزيع الجوائز عليهم وعلى الشركات الداعمة للإحتفال ممثلة بجامعة عمان الاهلية و شركة زين و بنك الاستثمار العربي الاردني والبنك الاردني الكويتي وشركة ليدرز وشركة كيمابكو. وشركة عرموش للاستثمارات السياحية وشركة البوتاس العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.