رئيس جامعة عمان الأهلية يكرم الطلبة الفائزين في جائزة الحوراني للفنون والتصميم – الدورة الثانية 2022

تعليم
7 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس جامعة عمان الأهلية يكرم الطلبة الفائزين في جائزة الحوراني للفنون والتصميم – الدورة الثانية 2022

كرم رئيس جامعة عمان الأهلية الأستاذ الدكتور ساري حمدان الطلبة الفائزين في جائزة الحوراني للفنون والتصميم – الدورة الثانية (2022) بعنوان (واقعنا الجديد: التحديات والفرص الإبداعية)، وذلك يوم الأحد الموافق 3-7-2022 في مبنى رئاسة جامعة عمان الأهلية.

حيث تم تكريم الطلبة الفائزين في محاور الجائزة وهم: الطالبة روند حزين من كلية العمارة والتصميم – قسم التصميم الجرافيكي في محور تصميم الملصق الإعلاني، الطالبة نرمين القصاب من كلية الصيدلة – قسم الصيدلة في محور الرسم، الطالبتان لين القواسمة ورغد الفاعوري من كلية العمارة والتصميم – قسم التصميم الداخلي في محور التصوير الفوتوغرافي.

وحضرحفل التكريم، عميد كلية العمارة والتصميم الأستاذ الدكتور عبد السلام الشبول، وأعضاء لجنة التحكيم؛ الدكتورة حنان الشيخ- نائب العميد لشؤون الاعتماد والجودة ورئيس قسم التصميم الجرافيكي، الدكتورة فاتن الجزار رئيس قسم تصميم الوسائط المتعددة، الدكتورة منال برقاوي، الدكتور أحمد الكسيح، السيد رائد جرار.

ومع انتهاء حفل التكريم تم عرض فيديو لأعمال الطلبة المشاركين والطلبة الفائزين.

وتهدف جائزة الحوراني للفنون والتصميم إلى تفعيل دور الشباب ولفت نظرهم الى قضايا هامة ومختلفة (ثقافية، بيئية، صحية، تعليمية، توعوية، مجتمعية)، وذلك لتسليط الضوء عليها ومحاولة إيجاد حلول فنية وتصميمية مبتكرة تسهم في حل المشكلات بطريقة هادفة وفعالة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.