دبي ميراكل جاردن تحتضن باقة من مجسمات الأزهار التي تحتفي بشخصيات ديزني الشهيرة

1 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
دبي ميراكل جاردن تحتضن باقة من مجسمات الأزهار التي تحتفي بشخصيات ديزني الشهيرة

الموسم السابع يترافق مع عرض مجسم الزهور الأكبر لشخصية ميكي ماوس وغيره من المفاجآت السارة وإبداعات الأزهار الاستتثنائية اعتباراً من 1 نوفمبر المقبل

Image 3 - مجلة مال واعمال

تعود ’دبي ميراكل جاردن‘، أكبر حديقة زهور طبيعية على مستوى العالم، لتستقبل الزوّار في موسمها السابع اعتباراً من 1 نوفمبر المقبل، حاملة في جعبتها مجموعة من الأعمال الفنية الجديدة المصنوعة من الزهور، بما في ذلك المساحة المخصصة لعالم ديزني و”قلعة الزهور” و”الأسرّة المعلقة” وغيرها الكثير.

وكانت ’دبي ميراكل جاردن‘ قد احتفت خلال وقت سابق من هذا العام بذكرى مرور 90 عاماً على ابتكار شخصية ’ميكي ماوس‘ الشهيرة من خلال إزاحة الستار عن مجسم بارتفاع 18 مترًا مُغطى بالزهور لهذه الشخصية المحببة من عالم ’ديزني‘، لتسجّل بذلك رقمها القياسي الثالث في “موسوعة غينيس للأرقام القياسية”. لذا سيتميز هذا الموسم بتألق مجسم ميكي ماوس مع باقي مجسمات الأزهار الخلابة لشخصيات ديزني، ما سيضفي طابعاً حياً وساحراً على التجربة أمام عشاق عالم ديزني الذين سيتسنى لهم فرصة شراء تذكارات ديزني من متاجر الهدايا المتوافرة ضمن الوجهة.

وتضم قائمة الإضافات الجديدة للحديقة خلال هذا الموسم “قلعة الزهور” التي تتيح للزوار التلذذ بمذاق أشهى الأطايب في الحديقة وسط أجواء مذهلة وتصاميم تزدان بإبداعات من الزهور الفريدة التي أبدعها نخبة من المصممين، إلى جانب قضاء سهرات متميزة على أضواء المصابيح، والاسترخاء على الأراجيح الشبكية المعلقة على الطريقة الكاريبية والآسيوية تحت الحدائق المعلقة. ويمكن للزوار كذلك التوجه إلى مسرح الحديقة والذي سيقدم حفلات موسيقية حية، وعروضاً راقصة، وجلسات لرياضة الزومبا. في حين تم تصميم منطقة اللعب التفاعلية للأطفال والجديدة كلياً على نحو يثري مخيلتهم، حيث ستضم منصة ترامبولين إلى جانب الكثير من الأنشطة الشيقة الأخرى، وسط تصاميم مزدانة بالأزهار الضخمة.

علاوة على ذلك، ستضم الحديقة بحيرتين على شكل شجرة عملاقة، مزودتين بنوافير تضخ المياه إلى ارتفاع شاهق يزيد عن 7 أمتار. كما سيتم عرض نوافير على شكل مجسمات لثلاثة فيلة بالحجم الحقيقي، والتي ستقوم برش المياه بأنماط وزوايا مختلفة لإضفاء طابع بصري مدهش على تجربة زيارة الحديقة. وسيترافق ذلك مع عرض مجسمات ثلاثية الأبعاد بارتفاع 12 متراً لعدد من شخصيات الحيوانات المحببة. كما ستتيح ’دبي ميراكل جاردن‘ خلال هذا الموسم فرصة مشاهدة أول عرض بصري ثلاثي الأبعاد للأزهار على مستوى العالم يتم تقديمه على شاشة مزينة بالأزهار.
وكانت الحديقة على مدى الأعوام السابقة قد شهدت تقديم مجموعة متميزة من التصاميم الأصلية، إلى جانب عدد من معالم الجذب التي حققت أرقاماً قياسية. وخلال هذا الموسم، عرضت ’دبي ميراكل جاردن‘ طائرة الإمارات ’إيرباص A380‘، وهي عبارة عن مجسم ضخم مصنوع من الأزهار والنباتات، والذي أحرزت الحديقة من خلاله في عام 2016 شهادة من “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” باعتباره “أكبر مجسم من الزهور في العالم”.

وفي معرض تعليقه حول العروض والإضافات الجديدة، قال المهندس عبد الناصر رحال، الشريك المؤسس ومصمم حديقة ’دبي ميراكل جاردن‘ ونائب رئيس مجلس إدارة مجموعة ’سيتي لاند‘ والمطوّر لهذا المشروع النباتي الطموح: “يسعدنا أن نرحب بزوار ’دبي ميراكل جاردن‘ في موسمها السابع، ونحن على ثقة تامة بأنها ستشكل مصدر إلهام وتوعية وترفيه لهم كإحدى الوجهات الأصيلة والفريدة من نوعها. ونحن نسعى بشكل حثيث لتجديد وتعزيز تجارب الزوار في كل عام، ولا شك أن هذه الإضافات الجديدة والمذهلة وعلاقات التعاون المستمرة مع شركة ’والت ديزني‘ ستوفر نمطاً مميزاً من متعة المشاهدة البصرية والتفاعلية والتي ستسهم بدورها في مواصلة استقطاب المزيد من الزوار”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.