“دبي الأولى” توصي باعتماد عقد استثمار شركة ذات صلة

info
أخبار الشركات
info4 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“دبي الأولى” توصي باعتماد عقد استثمار شركة ذات صلة

4998495_1024

قالت شركة دبي الأولى للاستثمار العقاري (FIRSTDUBAI)، المُدرجة ببورصة مسقط، أن مجلس إدارة الشركة ناقش التقييم الصادر عن المقيم المستقل والخاص بالفرصة الاستثمارية وهي عبارة عن حصص وأسهم شركات عقارية تمتلك أصول عقارية مُدرة للدخل.
وقالت الشركة، أن الصفقة تتعلق بعقد استثمار مُبرم مع شركة ذات صلة، مزايا القابضة (MAZAYA)، المُدرجة ببورصتي الكويت ودبي، حيث أوصى مجلس إدارة الشركة بعرض الصفقة على الجمعية العموةمية وذلك للموافقة عليها واعتمادها.
وأوضحت الشركة أن هذه الصفقة في حال اعتمادها من قبل العمومية وإتمامها سينتج عنها زيادة في الموجودات العقارية والاستثمارية المُجمعة للشركة، وكذلك زيادة الإيرادات التشغيلية للشركة الناتجة عن تلك الموجودات، بالإضافة إلى تخفيض الرصيد المُستحق من الطرف ذي العلاقة بالقيمة النهائية لتلك الصفقة.
وكانت شركة “مزايا” قد أعلنت في 21 يناير الماضي عن تقدمها بعرض أصول استثمارية بقيمة 25 مليون دينار (82.5 مليون دولار) على شركتها التابعة، “دبي الأولى”.
يُشار إلى أن سهم “دبي الأولى” استقر اليوم في بورصة الكويت بعد مرور الساعة الأولى من الجلسة عند مستوى 38 فلس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.