دارين دياب فراشة تحلق في عالم التجميل

soso khawalda
سيدات أعمال
soso khawalda9 فبراير 2022آخر تحديث : منذ 6 أشهر
دارين دياب فراشة تحلق في عالم التجميل
دارين دياب

مجله مال وأعمال – الاردن – النسخة الورقية عدد 168

إنسانة فريدة من نوعها، ظهرت في صورة زاهية، نهمة، مفكرة جريئة، مرهفة الأحاسيس والروح، إستثنائية، استطاعت التسلل بخفة ورشاقة إلى عقول وقلوب كل من صادفتهم بحياتها كباراً وصغاراً.
حققت دارين مُعادلة صعبة في شخصيتها فظهرت كرسامة تخط اجمل الالوان جامعة الألق من اوسع ابوابه فظهرت في ثوب ذو مذاق إنساني وأجتماعي مشوق بعيداً عن المجاملات، وهو ما نجحت به درة التجميل في تحقيقه جامعة الخبرات اللبنانية في فن التاتو بتقديم خدمات لا مثيل لها.

بدات دارين دياب حديثها بالقول من لبنان ومن بيروت السلام بدات الحكاية، فعملا بنصيحة والدتي حصلت على في فن المكياج المؤقت والتاتو عند اشهر الاسماء في لبنان.
وتضيف ونظرا للظروف التي مرت بها لبنان اضطررت للعودة الى الاردن في عام 2006 وبدات مرحلة مهنية جديدة.
ولان مهنتي لا تتوقف عند حد معين بل تتطلب التطور المستمر عملت على تطوير نفسي بالانضمام الى دورات تدريبية على ايدي اشهر خبراء التجميل في العالم.
وردا على سؤال مال واعمال حول رايها في ما تراه من من تشوه في التاتو تقول، للاسف الشديد اجد ان الكثير ممن يمتهن هذه المهنة لا يتمتعن بالخبرات الكافية لمزاولتها حيث تاتيني حالات عدة لتاتو مشوه من لون أو رسمة سيئة وفي كثير من الاحيان لا استطيع فعل شيء.
ومن هنا قررت ان أتعلم إزالة التاتو وفعليا اصبحت الأولى في الاردن بهذا المجال وهذه التقنية هي تقنيه الإزالة عن طريق الريجوفي وهي تقنيه آمنة على البشرة ومفيدة جدا.
سالتها هل توقفتي هنا؟ فأجابت: لا بل كان التطور هدفي الدائم وطالما بحثت عن كل ما هو جديد فمن لا يتقدم يتقادم وودائما أبحث عن كل ما هو جديد لذلك دخلت بمجال المايكروبليدنج والمايكروشيدنج
وهذا تكنيك حديث جدا يعطي شكل حواجب طبيعي.
قلت لها ما سر نجاحك؟. فقالت: تميزت مصداقيتي مع زبائني لهذا انصح السيدات بالافضل لهن ومن لا يصلح لها ان تعمل المايكروبليدنج اقول لها لا تغامري.
هل توقفت عن هذا الحد قاطعتها قائلة فقالت لا لقد طورت من نفسي وها انا الوحيدة المتخصصة في توريد الشفايف عن طريق تكنيك الباودر الذي يعطي لون طبيعي للشفاه ويبقى من سنتين لغاية ٣ سنوات.
هذا ويعد الباودر التكنيك الاحدث وهو ليس تاتو نهائيا.
وبالمناسبة هو غير دائم ولا يحتاج إلى إزالة ويعطي نتيجة رائعة وطبيعية.
ولكي اكمل المشوار تابعت التدريب ووصلت الى الاي لاينر وتخصصت بعدة أنواع للآيلاينر
إي لاينر بين الرموش _ إي لاينر كلاسيك _ و باودر لاينر _ وهو الأحدث وأنا الوحيده بالأردن ايضا التي تخصصت بهذا المجال.
وهو عبارة عن أي لاينر وفوقه شادو خفيف يعطي نتيجة روعة للعين وكل خبيرة لازم تعرف متى تستعمل الآي لاينر المناسب لكل عين.
ولاني لا اتوقف واسعى ان اكون كالدينمو دخلت المجال الطبي وتخصصت بمعالجة الندوب والحروق والسترتش مارك من الجسم عن طريق تكنيك بحفز الجلد على إفراز الكولاجين والإليستين وبالتالي تتخلص السيدة من آثار الندوب.
من هنا يمكننا القول ان دارين دياب، إضافة نوعية متميزة لأرشيف المرأة المعاصرة، فما حققته في الماضي والحاضر، يعد إنجازاً سبق عمرها بسنوات.
يذكر ان دارين دياب مدربة للمكياج المؤقت معتمده من لبنان وحاصلة على اكتر من ١١ شهادة وعلى عدة جوائز بمجالها،وهي مدربه معتمدة من أكاديمية live reflection.

  • حصري لمجله مال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الا بإذن خطي تحت طائلة المسألة القانونية والجزائية ووفقا لقانون حفظ الملكية الفكرية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.