خمسة رياديين جدد في برنامج “أورنج” لتسريع نمو الأعمال الناشئة

info
أخبار الشركات
info1 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ سنتين
خمسة رياديين جدد في برنامج “أورنج” لتسريع نمو الأعمال الناشئة

1564598960029 - مجلة مال واعمال

احتفلت اورنج الأردن اليوم الأربعاء باختتام الموسم السادس من برنامجها لتسريع نمو الأعمال الناشئة “BIG”، الذي ضم ست شركات ناشئة بعد قضاء ستة أشهر من التدريب المُركز على كيفية إنجاح أفكارهم وتحويلها لمشاريع منتجة ذات مردود إيجابي على المجتمع.

كما استقبلت 5 شركات ناشئة جديدة نجحت في الانضمام للموسم السابع من البرنامج من بين 70 شركة ناشئة تقدمت بطلباتها لتكون جزءاً من “BIG”، وهي شركات FATE Esports)، (Sager)، (Viavii)، (Rozme W Nabte)، ((FittiCoin، فيما انهت كل من Dealat)، (iTank)، (3DU)، (Book2Read)، (Signbook)، (Harreef الانضمام للبرنامج.

وأشاد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة المهندس مثنى الغرايبة بالجهود المشتركة بين الحكومة والجهات ذات العلاقة لتمكين الشركات الناشئة والرياديين وتسهيل وصولها إلى الاسواق المحلية والخارجية وتسهيل الاجراءات ودعمها للوصول إلى التمويل والاستثمار بما يساهم في دعم الاقتصاد .

من جانبه، قال الرئيس التنفيذي لاورنج الأردن تيري ماريني إن الشركة خلال خمس سنوات تقريبا أسهمت عبر هذه المنصة في دعم نمو 37 مشروعاً، مرحباً بالمنضمين الجدد لمنصة “BIG” في موسمها الجديد، ومُبديا إعجابه بالمستوى المميّز للشركات الناشئة المنضمة للموسم الجديد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.