خلال مشاركة “AMMT” في معرض “اكسبو ذوي الاحتياجات الخاصة”موفق المطري: نحرص على اختيار اجهزة طبية تحقق السعادة للأنسان

info
fbmjo
info9 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
خلال مشاركة “AMMT” في معرض “اكسبو ذوي الاحتياجات الخاصة”موفق المطري: نحرص على اختيار اجهزة طبية تحقق السعادة للأنسان
موفق المطري
موفق المطري
موفق المطري

عقب المشاركة القوية لشركة أربيان ميلينيوم للتجارة الطبية “AMMT” في فعاليات معرض الصحة العربية والنتائج المبهرة التي حققتها الشركة في جذب اهتمام المختصين وزوار المعرض، من خلال الاجهزة الطبية النوعية التي عرضتها من خلال اكبر جناح في المعرض الصحة العربية نسخت 2016، مما اعطى الشركة دافها قويا نحو تعزيز تواجدها في الاسواق المتواجدة فيها، والدخول في شراكات بناءة لدعم ذوي الاحتياجات الخاصة، والمساهمة في النشاطات والفعاليات الداعمة لهم، فبعد اسبوعين من مشاركتها في معرض الصحة العربية تشاركAMMT في معرض ذوي الاحتياجات الخاصة في نسختة الاولى الذي انطلقت فعالياته في التاسع من فبراير 2016 في المركز التجاري دبي تحت رعاية من الشيخ احمد بن سعيد آل مكتوم نائب رئيس هيئة دبي للطيران المدني، رئيس مؤسسة مطارات دبي، الرئيس الاعلى لطيران الامارات والمجموعة.
اكد موفق المطري الشريك النتفيذي في الشركة على اهمية المعرض للارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم لذوي الاحتياجات الخاصة، الذين يعتبرون جزأ لايتجزء من نسيج المجتمعات وهذ ما اكده صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، الراعي والداعم الاول لذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك من خلال الخدمات الجليلة التي قدمها لهم ودعمهم بشكل كبير، فكما علمنا سموه ان بناء المجتمعات واجب على الجميع فاننا في الشركة سنكون من اوال الداعميم لاي مشروع يهدف الى دعم ورعاية هذه الشريحة من المجتمع الذي نحن جزأ منه، فخدمته واجب علينا.
وقال المطري يعتبر هذا المعرض بالنسبة للشركة في غاية الاهمية نظراً لنوعية الشريحة التي نتعامل معها من المجتمع، فهذ المعرض اعتبره بوابة السعادة التي يعبر من خلالها ذوي الاحتياجات الخاصة نحو المستقبل المشرق.
واضاف ان الشركة من خلال هذه المشاركة حرصت على تقديم نوعية من الاجهزي تحتوي على امكانيات تقنية وفنية عالية تؤدي غاياتها بشكل فعال، فنوعية المتعاملين معنا تفرض علينا نوعية معينة من الاجهزة تساعد على الشفاء، فانا احرص على اختيار اجهزة طبية تحقق السعادة للأنسان.
ودعا المطري المجتمعات الى النظر بايجابية تجاه ذوي الاحتياجات الخاصة واشراكهم في الحياة الاجتماعية مما سينعكس بشكل ايجابي على حالاتهم والمساعدة في تعجيل شفائهم، فهنالك بعض الاشخاص وللأسف يقومون باخفاء ذوي الاحتياجات الخاصة عن الانظار وهذا الامر غير صحي على المستويين القريب والبعيد، فالاخفاء يزيد الحالة تعقداً والعلاج المكر خير وسيلة للشفاء.
ويؤكد المطري على انا النجاحات التي حققتها الشركة خلال مسيرتها الحافلة بالانجازات ليست وليدة الصدفة وانما تعود لعدة عوامل اهمها قدرة العاملين في الشركة في اختيار نوعية من الاجهزة تكون بمستوى عالي من الجودة ومطابقة للمواصفات العالمية، والمتابعة الحثيثة من قبل العاملين في الشركة للاجهزة بعد البيع للتأكد من مدى فعاليتها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.