حضور سعودي كبير في معرض السفر في دبي

soso khawalda
معارض ومؤتمرات
soso khawalda16 مايو 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
حضور سعودي كبير في معرض السفر في دبي
حضور سعودي كبير في معرض سفر ATM في دبي

مال واعمال – الامارات في 16 مايو 2021 – ستحتل صناعة السفر السعودية المرتبة الأولى في دبي هذا الأسبوع حيث تعرض المملكة أكبر مناطق الجذب السياحي فيها.
مع 81 عارضًا سعوديًا في سوق السفر العربي ، تتمتع المملكة بأكبر حضور إقليمي في حدث هذا العام خارج دولة الإمارات العربية المتحدة نفسها.
إنه أول حدث سفر دولي كبير شخصيًا منذ تفشي الوباء مع تمثيل 62 دولة في أرض المعرض. يأتي ذلك في الوقت الذي يخرج فيه قطاع السفر الإقليمي ببطء من عام من القيود المعوقة ، حيث من المقرر أيضًا استئناف الرحلات الدولية في المملكة العربية السعودية اعتبارًا من 17 مايو.
“هذا العام أكثر من أي عام آخر ، عملنا جنبًا إلى جنب مع شركائنا والجهات الراعية معًا بشكل وثيق لتمكين حدث ملهم شخصيًا ، والذي سيحدد نمط صناعة السفر والسياحة في الشرق الأوسط لبقية هذا العام قالت مديرة المعرض دانييل كيرتس.
تحت شعار “فجر جديد للسفر والسياحة” ، ستشمل النسخة الثامنة والعشرون من المعرض الذي يستمر أربعة أيام منتدى مخصصًا للمشترين في المملكة العربية السعودية.
ومن المقرر أن يتحدث العديد من الشخصيات البارزة من قطاع السياحة السعودي في المعرض غدًا ، بما في ذلك فهد حميد الدين ، الرئيس التنفيذي لهيئة السياحة السعودية ، وإبراهيم كوشي ، الرئيس التنفيذي للناقل الوطني السعودية.
يتزامن حدث هذا العام مع إعادة فتح السياحة الإقليمية بعد عام من الانتكاسات المدمرة للقطاع حيث أُجبرت الفنادق على الإغلاق وأوقفت شركات الطيران أساطيلها.
لا يزال عودة ظهور الوباء في الهند مصدر قلق كبير لقطاع السياحة في دبي لأن الدولة هي أكبر سوق مصدر للسياحة في الإمارة – حيث استقبلت ما يقرب من مليوني زيارة في عام 2019 ، وفقًا للبيانات الرسمية. كانت المملكة العربية السعودية ثاني أكبر سوق مصدر بأكثر من 1.5 مليون زيارة.

قالت آثيرا براساد ، مديرة شركة ناصر السعيدي وشركاه لقناة بلومبرج التلفزيونية يوم الأحد: “إذا نظرت إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، فلا يزال لديك عدد كبير من الحالات”.
“لم يعد من الكافي السيطرة على الوباء في أماكن معينة لأن زيادة الحالات يمكن أن تحدث في أي مكان ومن المرجح أن يستمر هذا حتى يتم السيطرة على هذا عالميًا.”
خارج المنطقة ، يتعافى المزيد من أسواق السياحة أيضًا تدريجيًا مع فتح كل من اليونان والبرتغال أمام معظم السياح الأوروبيين هذا الأسبوع

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.