حضور إماراتي كبير في معرض الخليج للصناعة 2016

info
معارض ومؤتمرات
info8 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 5 سنوات
حضور إماراتي كبير في معرض الخليج للصناعة 2016

معرض_الخليج_للتغليف

تشهد دورة هذا العام من معرض الخليج للصناعة مشاركة شركات صناعية رائدة من دولة الإمارات العربية المتحدة.
وستستعرض كل من شركة دبي للكابلات (دوكاب) وشركة الشرق الأوسط للكابلات المتخصصة (مسك) وشركة باليتكو منتجاتها وخدماتها الموجهة إلى القطاع الصناعي في المنطقة.
وقال الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في دوكاب محمد المطوع إن «مشهد السوق المتنامي في البحرين يشكل فرصة مهمة لمنتجاتنا في منطقة الخليج الشمالية. وباعتبارنا أول شركة كابلات تنال منتجاتها اعتماد نظام الإدارة البيئية فإنّ مشاركتنا في معرض الخليج للصناعة تعد فرصة لتبادل خبراتنا الواسعة في مجال التنمية الصناعية البيئية مع صناع القرار في هذا القطاع».
من جهتها تتطلع باليتكو، الشركة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة في تصنيع وتوريد صناديق التعبئة والتغليف والتخزين البلاستيكية للمطارات والملاحة الجوية والصيدلة وتجهيز الأغذية والزراعة والبتروكيماويات والتخزين والخدمات اللوجستية، إلى البناء على النجاحات التجارية التي تحققت من مشاركتها السابقة في المعرض.
ويقول هارون مدير المبيعات في الشركة «لقد عززنا الفرص التجارية التي حصلنا عليها من مشاركتنا في الدورة السابقة من معرض الخليج للصناعة، ونتطلع إلى عرض أحدث مجموعة من منتجاتنا هذا العام».
في حين ستعرض مسك، التي تشارك للمرة الأولى بشكل مباشر في المعرض، مجموعتها من حلول الكابلات التي يتم تصميمها وتصنيعها وفق أعلى المعايير العالمية.
وفي هذا الصدد، قال المدير التنفيذي لشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض الجهة المنظمة للحدث جبران عبدالرحمن «تظهر المشاركة والاهتمام المتزايدان من الشركات الإماراتية الثقة التي تضعها الشركات في معرض الخليج للصناعة باعتباره حدثًا إقليميًّا مهمًّا لتعزيز الفرص التجارية».
وبالإضافة إلى ذلك، ستدعم سفارة جمهورية بولندا في أبوظبي مشاركة 5 شركات صناعية رائدة في بولندا للاستفادة من فرص الوصول إلى المجتمع الصناعي في المنطقة والتي يوفرها معرض الخليج للصناعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.