حتى لا تندم على ذلك ،،، اكتشف المخاطر الخمسة لاستخدام الدفع لاحقًا

info
تحت المجهر
info22 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
حتى لا تندم على ذلك ،،، اكتشف المخاطر الخمسة لاستخدام الدفع لاحقًا

مال واعمال / اخبار التكنولوجيا

3 kredit frei  - مجلة مال واعمال

 أصبح نظام الدفع اللاحق أو الدفع الآن أو الدفع لاحقًا ذا شعبية متزايدة بين الجمهور، لهذا السبب، أنشأت العديد من التطبيقات خيار الدفع لاحقًا لجذب أعداد كبيرة من المستخدمين للتسوق.

هذا وتبدو هذه الخدمة جذابة لكثير من الناس ، خاصةً لأنهم قادرون على الوصول إلى سلع باهظة الثمن. ومع ذلك ، بالإضافة إلى هذه المزايا ، اشتكى عدد قليل من نظام الأجور لاحقًا .

حتى لا تندم لاحقًا ، عليك أولاً التعرف على نظام الدفع المتأخر ، بما في ذلك العواقب التي يجب عليك قبولها كمستخدم. وهنا بعض عيوب لاحق الدفع نظام الدفع التي تحتاجها لتكون على علم.

1. رسوم السداد المتأخر مرتفعة
اكتشف المخاطر الخمسة لاستخدام الدفع لاحقً
قد لا يولد المال الذي تقترضه فائدة. ومع ذلك ، إذا لم تدفع في الوقت المحدد ، فسيظل عليك دفع رسوم التأخير. بالإضافة إلى ذلك ، تدفع الخدمات اللاحقة بشكل عام رسوم مناولة من العملاء.

في الواقع، وعموما التأخر في دفع الرسوم للدفع لاحق مخطط الأجور هي أقل نوعا ما من التأخر في دفع الرسوم للحصول على بطاقات الائتمان، ولكن إذا تراكمت قالوا هذا سوف مازال إضافة إلى النفقات الخاصة بك.

2. إثارة الإنفاق الاندفاعي
حتى لا تندم على ذلك ، اكتشف المخاطر الخمسة لاستخدام الدفع لاحقًا
أكبر عيب في الدفع لاحقًا هو أنه يمكن أن يشجع عادات التسوق السيئة، تعد خدمة الدفع لاحقًا بمثابة تغيير لقواعد اللعبة بالنسبة للمتسوق المندفع لأنها تتيح للشخص شراء مجموعة متنوعة من العناصر حرفيًا ، حتى قبل إيداع سنت أو التحقق من مقدار الأموال التي لديك.

3. لا يمكنك اختيار وقت الدفع

خدمة لاحقة الدفع لا تسمح لك لاختيار يوم الدفع. في الواقع ، إذا طُلب منك ذلك ، سيرغب الجميع في تحديد تاريخ الدفع عندما يكون لديهم المال ، على سبيل المثال في يوم الدفع .

عدم القدرة على اختيار موعد الدفع يعرض حسابك لخطر حدوث عجز وإمكانية تحصيل رسوم متأخرة. مهما كان الأمر ، عليك أن تدفع رسومًا أكثر مما تحتاج.

4. تهديدات مخاطر اختراق الحساب

لا يمكن فصل إجراء المعاملات الرقمية عن مخاطر القرصنة. إن وجود خدمة الدفع لاحقًا يمكن أن يجعل الأشخاص غير المسؤولين أكثر حرصًا على الاختراق عن طريق شراء البضائع وفرض رسوم الدفع على صاحب الحساب.

في الواقع ، فإن كل تطبيق يوفر خدمات الدفع لاحقًا قد أعد بالتأكيد ضمانات لحماية خصوصية مستخدميه. ومع ذلك ، فإن هؤلاء المجرمين الإلكترونيين لم يتعبوا أبدًا من البحث عن طرق لاختراق حسابات الآخرين. وفي الوقت نفسه ، يكون الهدف الرئيسي عادةً هو أولئك الذين هم أقل إلمامًا بالتكنولوجيا ولا يفهمون أهمية الحفاظ على أمان البيانات الشخصية.

5. التدخل في الإدارة المالية

سهولة الدفع مع خدمة الدفع لاحقًا يمكن أن تجعل الكثير من الناس يشعرون بالجنون. في الواقع ، أدى هذا إلى قيام الأشخاص بالتقدم عمداً للحصول على أجر لاحقًا في بعض الطلبات.

لسوء الحظ ، لا يكون الأمر مستحيلًا عندما يحين موعد السداد ، فالأموال التي يجب استخدامها لدفع الفواتير اللاحقة تُستخدم فعليًا لسداد احتياجات أخرى أكثر إلحاحًا. نتيجة لذلك ، سيؤدي ذلك إلى تعطيل الإدارة المالية في المستقبل ، ليس فقط بسبب العدد الكبير من الأقساط ، ولكن أيضًا بسبب الفوائد المتعددة.

بعد معرفة أوجه القصور في خدمات الدفع لاحقًا ، يجب أن يكون الجميع على دراية بعواقب خدمة الدفع هذه قبل تقديم خيار الدفع لاحقًا حتى لا تقع في الديون وتعطل ماليًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.