حاكم دبي يُصدر مرسوماً جديداً.. تعرف عليه

info
أخبار الإمارات
info3 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
حاكم دبي يُصدر مرسوماً جديداً.. تعرف عليه

1024 3 - مجلة مال واعمال

أصدر الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مرسوماً بتشكيل مجلس أمناء مؤسسة دبي للمستقبل برئاسة حمدان بن محمد.

ويضم المجلس بحسب الحساب الرسمي للمكتب الإعلامي لحكومة دبي اليوم عبر تويتر كلاً من: محمــــد القــرقـــاوي، نائباً للرئيس وعمــــر العـــلمــــاء، وعهود الرومي، وأحمد الفلاسي، وحصــــة بـوحميــــد، ومــريــــم المهيــــري، وســــارة الأمـيــــري، وحميــــد القــــطامـــي.

كما يضم المجلس في عضويته عبــــدالله بن طــــوق، عبــــدالله البـســـــطي، عبــــدالله الحبـــــاي، اللواء عبـــدالله الـــمــــري، مـــطــــر الــطايــــر، ســـعيــــد الـــطايـــــر، عـــادل الــرضـــا، داوود الهاجـري، سعيــد العطر، عبــــدالله الكرم، أحمــــد جـلفــــار.

يشار إلى أن آخر قرارات الشيخ محمد بن راشد نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي كانت في سبتمبر الماضي وهي إصدار القانون رقم “11” لسنة 2018 بشأن إلحاق مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة بمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر.

ووفقاً للقانون الجديد، بحسب وكالة وام الإماراتية، يلحق المركز المنشأ بموجب القانون رقم ” 17 ” لسنة 2017 بمؤسسة الأوقاف وشؤون القصر على أن يتولى مجلس إدارة المؤسسة القيام بالمهام والصلاحيات المقررة لمجلس أمناء المركز ويتولى الأمين العام للمؤسسة – أو من يكلفه – المهام والصلاحيات المقررة لأمين عام مركز محمد بن راشد العالمي لاستشارات الوقف والهبة.

ونص القانون على أن توفر مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر الدعم المالي والإداري للمركز ليتمكن من تحقيق أهدافه والقيام بالاختصاصات المنوطة به بموجب قانون إنشائه.

ويلغى أي نص في أي تشريع آخر إلى المدى الذي يتعارض فيه وأحكام القانون رقم “11” لسنة 2018 الذي يعمل به من تاريخ صدوره وينشر في الجريدة الرسمية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.