حاسوب HONOR MagicBook 14 يوفر قوة الأداء والتصميم الرائع وسهولة الاستخدام في حزمة شّيقة واحدة

info
تحت المجهر
info18 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
حاسوب HONOR MagicBook 14 يوفر قوة الأداء والتصميم الرائع وسهولة الاستخدام في حزمة شّيقة واحدة

حاسوبHONOR  المحمول 3 في 1 يمنح المستخدمين معالجاً قوياً وتصميم أنيق بسعر تنافسي

HONOR MagicBook 14 - مجلة مال واعمال

مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 يناير: أصبحت المتطلبات التي يرغبها المستهلكون في التقنيات الحديثة أكثر تحدياً من أي وقت مضى، حيث أصبحت تتطلب الحواسيب المحمولة اليوم مزيداً من القوة والتصميم المتميز لمواكبة نمط الحياة الرقمية.
وهنا يتميز حاسوب HONOR MagicBook 14 المحمول في سوق الحواسيب المزدحمة بتقنياته المتطورة التي تمنح المستهلكين إمكانية أداء أي وظيفة بسهولة تامة والحصول على حاسوب يمتاز بتصميم متميز وسعر معقول. وأصبح العمل عن بُعد في زمننا الحالي هو القاعدة السائدة بالنسبة للعديد من الأشخاص، لذلك يجب أن يكون الحاسوب المحمول قوياً بما يكفي لأداء المهام الأكثر تطلباً دون عناء، ويتعين أن يتميز بتصميم يراعي سهولة حمله للتنقل براحة. ولهذا السبب يعد حاسوب HONOR Magicbook 14 المحمول الخيار الأمثل للمستهلك الحديث.
الطاقة الفائقة
يستطيع حاسوب HONOR MagicBook 14 المحمول مواكبة كافة الوظائف التي يقوم بها المستخدم، سواء كانت مهام إنتاجية مهمة أو ألعاب إلكترونية أو مشاهدة الفيديو، فإن الجهاز مصمم بأناقة وعناية ليتمكن من أداء كل تلك المهام. وأصبح ذلك ممكناً بفضل معالجات AMD Ryzen™ 4000 Series المتطورة في الحاسوب المحمول والتي توفر زيادة بنسبة 33.7% في أداء المعالجات متعدد النواة مما يجعله مثالياً للمهام المكثفة. إضافةً إلى ذلك، يمكن توسيع سعة تخزينه حتى 512 جيجابايت عبر بطاقة PCIe SSD ويتضمن ذاكرة وصول عشوائي DDR4 بسعة 8 جيجابايت، مما سيمنع أي تباطؤ محتمل وسيُمكن المستخدمين من الاستمتاع بأداء فائق السلاسة بأي سيناريو. ولا داعي للقلق بشأن نفاذ الطاقة لأن حاسوب HONOR MagicBook 14 يحتوي على بطارية بعمر طويل بفضل خاصية الشحن السريع بقوة 65 واط طوال اليوم.

اقرا ايضا:منصة التكنولوجيا التابعة لشركة “كلاريتي إيه آي” تقدم الرؤى حول الأثر الاجتماعي والبيئي لأكثر من 30 ألف شركة ومؤسسة
تصميم مذهل
يرغب المستهلكون بأجهزة تتناسب مع أنماط حياتهم، ويعني ذلك بأن أيام الحواسيب المحمولة الضخمة قد ولّت لأن المستخدمون يفضلون الآن التصاميم الأنيقة والانسيابية التي تجعل الحاسوب المحمول أسهل استخداماً. ويجمع حاسوب HONOR MagicBook 14 بين التصميم المذهل والوظائف المتميزة. ويمنحه تصميمه الأنيق مظهراً متميزاً يدل على الأناقة والفخامة.
مُنح حاسوب HONOR MagicBook 14 تصميمه المميز عبر حوافه فائقة النحافة مقاس 4.8 مم من الجوانب الثلاثة، مما يزيد من نسبة الشاشة التي تبلغ 84% من حجم الهيكل الكلي في تصميم صغير وسهل الحمل. ويستطيع المستخدمون الاستمتاع بتجربة مشاهدة غنية مع شاشة العرض الكاملة من HONOR المغلفة بالكامل بدقة 1920 X 1080P بكسل لتقليل الانعكاسات عن شاشة الـLCD. وسيمنح ذلك المستخدمين الألوان الزاهية والحيوية أثناء مشاهدة الأفلام أو قراءة النصوص على الشاشة بشكل أكثر وضوحاً حتى تحت أشعة الشمس المباشرة. وتعمل الشاشة المعتمدة من TÜV Rheinland على تقليل الضوء الأزرق المفرط بنسبة 50% لتوفر تجربة قراءة أكثر أماناً وراحة في الليل. كما يمتلك الحاسوب مفصل يتحرك بزاوية 180 درجة ويمكن ضبط شاشة HONOR MagicBook 14 على مجموعة من الزوايا لتوفير راحة أكبر في المشاهدة.
السعر المناسب للجميع
ما يجعل حاسوب HONOR MagicBook 14 مميز حقاً هو أن كل مزاياه الرائعة متوفرة بسعر تنافسي للغاية، مما يجعله متاحاً للمستهلكين ذوي الميزانيات المختلفة ليمتلكوا حاسوب محمول متطور وغني بالميزات الرائعة ويتمتع بجودة ممتازة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.