حادثا سطو مسلح والاستيلاء على اموال مصرفين في وضح النهار

admin
بنوكمنوعات
admin30 يناير 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
حادثا سطو مسلح والاستيلاء على اموال مصرفين في وضح النهار
2995660 fit - مجلة مال واعمال

صرح مصدر عن اقتحام بنك HSBC  في العاصمة المصرية القاهرة القائم في ضاحية التجمع الخامس بعد ساعة واحدة من اقتتاحه وتشير الانباء الاولية انه تم سرقة ما قيمته 6 مليون جنيه

 

واكد المصدر ان “سبعة مسلحين اقتحموا قرابة الثانية عشرة ظهرا مقر مصرف “HSBC” في ضاحية التجمع الخامس بالبنادق الالية واطلقوا الرصاص بكثافة واستولوا على كل المبالغ المالية الموجودة لدى موظفي الصرف واسرعوا بالفرار داخل سيارة شيروكي سوداء”. واضاف انه يجري حاليا حصر قيمة الاموال التي تمت سرقتها.

وقال المصدر انه “في منطقة التبين بحي حلوان (جنوب القاهرة) قامت مجموعة تضم ثلاثة مسلحين بالبنادق الالية بالسطو المسلح على سيارة تابعة لشركة “امانكو” المتخصصة في نقل الاموال اثناء قيامها بتحميل اموال من احد مقرات بنك مصر واطلقوا الرصاص بغزارة”.

واضاف ان المجموعة “نجحت في الاستيلاء على ثلاثة ملايين و250 الف جنيه (اكثر من 500 الف دولار) وهربوا داخل سيارة نصف نقل حمراء”.

واضاف المصدر ان “اجهزة الامن تقوم حاليا بحملات بحثا عن مرتكبي الحادثتين” مشيرا الى ان الحادثتين لم تسفران عن وقوع اي اصابات بشرية. وتزايدت خلال الشهور الاخيرة عمليات سرقة السيارات في العاصمة المصرية.

كما شهدت القاهرة بعض حوادث خطف المواطنين تحت تهديد السلاح للمطالبة بعد ذلك بدفع فدية مقابل اطلاق سراحهم الا انه لم يسبق ان وقعت عمليات سطو مسلح مماثلة للجاثتين اللتين تمتا الاثنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.