جنرال إلكتريك تستثمر في تحول الطاقة النظيفة في العراق

soso khawalda
fbmjo
soso khawalda28 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 11 شهر
جنرال إلكتريك تستثمر في تحول الطاقة النظيفة في العراق

مال واعمال – الاردن في 28 يونيو 2021-أعلنت شركة جنرال إلكتريك (GE) عن خطط لدعم البنية التحتية للطاقة في العراق ، ولتعزيز الطاقة النظيفة في البلاد.

وقالت جنرال إلكتريك في بيان إن “خطة انتقال الطاقة” ستساعد العراق على تطوير مزيج متنوع من الطاقة ، فضلاً عن المساعدة في التزامات إزالة الكربون في البلاد.

قال عبد الرحمن الخالدي ، رئيس مكتب التكنولوجيا في GE Gas Power ، “من المهم الآن تكثيف التوجه نحو أنظمة طاقة أنظف تحقق ميزة ثلاثية للبلاد”.

تتضمن بعض الإجراءات المحددة في إطار الخطة صيانة وإعادة تأهيل وتحسين محطات الطاقة الحالية في العراق ، والتي يمكن أن تؤدي إلى انخفاض بنسبة 20 في المائة في الانبعاثات.

تخطط جنرال إلكتريك أيضًا لتقديم استخدام الهيدروجين لتوليد الطاقة ، بالإضافة إلى إنشاء شبكة مترابطة يمكن أن تجعل البلاد مركزًا إقليميًا للطاقة.

وأوضح الخالدي: “هذه هي الإستراتيجية الإرشادية لـ” خطتنا لانتقال الطاقة “للعراق وهي النهج الأكثر شمولاً ، حيث تغطي جميع الحلول المحتملة التي يمكن للبلاد الاستفادة منها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.