جنرال إلكتريك تستثمر في تحول الطاقة النظيفة في العراق

fbmjo
28 يونيو 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
جنرال إلكتريك تستثمر في تحول الطاقة النظيفة في العراق

مال واعمال – الاردن في 28 يونيو 2021-أعلنت شركة جنرال إلكتريك (GE) عن خطط لدعم البنية التحتية للطاقة في العراق ، ولتعزيز الطاقة النظيفة في البلاد.

وقالت جنرال إلكتريك في بيان إن “خطة انتقال الطاقة” ستساعد العراق على تطوير مزيج متنوع من الطاقة ، فضلاً عن المساعدة في التزامات إزالة الكربون في البلاد.

قال عبد الرحمن الخالدي ، رئيس مكتب التكنولوجيا في GE Gas Power ، “من المهم الآن تكثيف التوجه نحو أنظمة طاقة أنظف تحقق ميزة ثلاثية للبلاد”.

تتضمن بعض الإجراءات المحددة في إطار الخطة صيانة وإعادة تأهيل وتحسين محطات الطاقة الحالية في العراق ، والتي يمكن أن تؤدي إلى انخفاض بنسبة 20 في المائة في الانبعاثات.

تخطط جنرال إلكتريك أيضًا لتقديم استخدام الهيدروجين لتوليد الطاقة ، بالإضافة إلى إنشاء شبكة مترابطة يمكن أن تجعل البلاد مركزًا إقليميًا للطاقة.

وأوضح الخالدي: “هذه هي الإستراتيجية الإرشادية لـ” خطتنا لانتقال الطاقة “للعراق وهي النهج الأكثر شمولاً ، حيث تغطي جميع الحلول المحتملة التي يمكن للبلاد الاستفادة منها”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.