جميلات وثريات، أغنى 5 شابات على وجه الأرض

soso khawalda
سيدات أعمال
soso khawalda11 أبريل 2021آخر تحديث : منذ شهر واحد
جميلات وثريات، أغنى 5 شابات على وجه الأرض
جميلات وثريات، أغنى 5 شابات على وجه الأرض

مال واعمال – الامارات 11 ابريل 2021 -أصدرت مجلة فوربس قائمة بأسماء أغنى أغنياء العالم في عام 2021 ، من الأصغر إلى الأكبر سنًا. حيث ارتفع عدد المليارديرات الذين دخلوا السنة الخامسة والثلاثين لأغنى أغنياء العالم إلى 2755.

في المجموع ، وصلت ثروة أغنى شخص في قائمة فوربس إلى 13.1 تريليون دولار أمريكي ، ارتفاعًا من 8 تريليون دولار أمريكي في قائمة عام 2020. وعاد الآن ما يصل إلى 250 شخصًا آخرين تركوا القائمة.

في المرتبة الخامسة جينيا رينهارت
هذه المرأة البالغة من العمر 34 عامًا هي أصغر أطفال قطب التعدين الأسترالي جينا رينهارت. تصل ثروته إلى 1.7 مليار دولار أمريكي أو ما يعادل 23.8 تريليون روبية.

تم تكليفه مع أشقائه الثلاثة بامتلاك حصة في شركة التعدين العملاقة Hancock Prospecting.

يمكن القول أن جينيا كانت محظوظة لأنها لم تشارك في معركة قضائية شرسة لكسب السيطرة على ثقة والدتها. من المعروف أن جينيا أكملت دراستها في مجال الأعمال في لندن.

المرتبة الرابعة ويتني وولف 

ويتني وولف هيرد هي المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Bumble Inc. ، التي تدير تطبيقين للمواعدة عبر الإنترنت ، Bumble و Badoo.

من المعروف أن هذه المرأة البالغة من العمر 31 عامًا من الولايات المتحدة لديها ثروة تبلغ 1.3 مليار دولار أمريكي أو ما يعادل 18.2 تريليون روبية.

Wolf Herd هي المرأة الوحيدة التي طورت تطبيقات المواعدة لأول مرة. ومن المعروف أيضًا أنه تلقى المساعدة من الملياردير الروسي أندريه أندرييف في عام 2014.

قام Andreev ، الذي أسس Badoo في عام 2004 ، ببيع حصته في كلا التطبيقين لشركة الأسهم الخاصة Blackstone في نوفمبر 2019.

وفي الوقت نفسه ، تم اختيار وولف هيرد ، التي تمتلك 11.6٪ من أسهم شركة Bumble Inc. ، كأغنى امرأة في العالم في 11 فبراير 2021.

يمكن أن يستمتع المجتمع العالمي بـ Bumble و Badoo في 150 دولة ، وفي الربع الثالث من عام 2020 ، تم تسجيل 42 مليون مستخدم نشط.

المرتبة الثالثة آنا كاسبرزاك

بلغ إجمالي ثروة المرأة البالغة من العمر 31 عامًا 1.3 مليار دولار أمريكي أو ما يعادل 18.2 تريليون روبية في عام 2021 ، بزيادة قدرها 0.3 مليار دولار أمريكي عن إجمالي ثروة العام الماضي البالغة مليار دولار أمريكي.

سجل Kasprzak مع شقيقه Andre ، ووالدته Hanni مبيعات تصل إلى 1.46 مليار دولار أمريكي كشركة مصنعة للأحذية في الدنمارك ، ECCO.

تُباع منتجات ECCO في 90 دولة ولديها بالفعل أكثر من 2200 متجر ECOO عبر الإنترنت وغير متصل. تأسست ECCO على يد الجد الراحل لكاسبرزاك ، كارل توسباي في عام 1963.

يُعرف Kasprzak أيضًا بأنه رياضي الفروسية وتنافس في أولمبياد 2016 في ريو دي جانيرو في المركز الرابع عشر.

المرتبة الثانية ليزا دريكسلماير

قامت ليزا ووالدها فريتز درايكسلماير بإنشاء شركة قطع غيار السيارات Fritz Draexlmaier Holding GmbH ، والتي تمتلك ليزا المالك الوحيد لها.

تبلغ ثروة هذه المرأة البالغة من العمر 30 عامًا 1.6 مليار دولار أمريكي أو ما يعادل 22.4 تريليون روبية.

في عام 2019 ، سجلت الشركة مبيعات تصل إلى 5.5 مليار دولار أمريكي. بعض عملائها هم أودي وبي إم دبليو وكاديلاك ولاند روفر ومازيراتي ومرسيدس بنز وبورش وتيسلا.

المرتبة الاولى ألكسندرا أندرسن

ألكسندرا أندرسن وشقيقتها اللتان تفصل بينهما سنة واحدة فقط ، ورثت كل من كاتارينا أندرسن 42٪ من شركة الاستثمار المملوكة لعائلة فرد.

فرد هو مدير استثمار عالمي أو صندوق تحوط وهو أيضًا مستثمر نشط في البورصة النرويجية ، ولديه استثمارات في الأسهم الخاصة.

تم تصنيف كلاهما على أنهما أغنى شابات في العالم في عام 2021 وفقًا لمجلة فوربس من النرويج.

وأشارت فوربس إلى أن ثروة النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 24 و 25 عامًا بلغت 1.4 مليار دولار أمريكي ، أي ما يعادل 19.6 تريليون روبية (سعر الصرف 14000 روبية / دولار أمريكي) ، بزيادة عن إجمالي ثروة العام الماضي البالغة 1.1 مليار دولار أمريكي.

هذا ويدير جوهان ، والد أندرسون ، الشركة ويسيطر على 70٪ منها من خلال هيكل أسهم من فئة مزدوجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.