جامعة عمان الأهلية وجامعة الفراهيدي العراقية توقعان مذكرة تفاهم

soso khawalda
تعليم
soso khawalda14 مارس 2022آخر تحديث : منذ شهرين
جامعة عمان الأهلية وجامعة الفراهيدي العراقية توقعان مذكرة تفاهم

استقبل أ.د. ساري حمدان رئيس جامعة عمان الأهلية في مكتبه صباح يوم الأحد الموافق 13-3-2022 أ. د. طارق حفظي الخياط رئيس جامعة الفراهيدي العراقية والوفد المرافق له، وبحضور أ.د. أنس السعود مساعد الرئيس للشؤون الخارجية ومدير مركز الارتباط العالمي.

حيث جرى في بداية اللقاء الترحيب بالوفد والتعريف بالجامعة كأول جامعة خاصة أنشأت في المملكة الأردنية الهاشمية وما تضمه من كليات وبرامج على مستوى درجات البكالوريوس والدبلوم العالي والماجستير، فيما تم توقيع مذكرة تفاهم تهدف إلى فتح سبل التعاون المشترك وتوطيد العلاقات بين الجامعتين في عدة مجالات منها العلوم والثقافة والتعليم، بالإضافة إلى تمهيد عملية تبادل الخبرات وتنظيم المحاضرات والندوات والمؤتمرات وإجراء البحوث العلمية المشتركة.

من جهته أكد أ.د. ساري حمدان على استعداد الجامعة ومبادرتها لتمهيد إنشاء برنامج مشترك مع جامعة الفراهيدي للطلبة العراقيين على مستوى درجة الماجستير والسعي لأخذ الموافقات من الجهات المعنية سواء في المملكة الأردنية الهاشمية أوجمهورية العراق، فيما عرض الوفد المرافق فيديو تعريفي عن جامعة الفراهيدي وموقعها الاستراتيجي والتخصصات المطروحة فيها.

وفي نهاية اللقاء تبادل الفريقان الدروع التذكارية، فيما قام أ.د. أنس السعود باصطحاب رئيس جامعة الفراهيدي والوفد المرافق في جولة حول الجامعة لزيارة الكليات والمرافق التابعة والدوائر الحيوية فيها ومقابلة بعض الطلبة الدارسين في الجامعة.

فراهيدي6 - مجلة مال واعمالفراهيدي 4 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.