جامعة عمان الأهلية تشارك في اجتماعات المجلس الاستشاري لتحالف MIC بقيادة جامعة MIT الأميركية

info
تعليم
info4 نوفمبر 2019آخر تحديث : منذ سنتين
جامعة عمان الأهلية تشارك في اجتماعات المجلس الاستشاري لتحالف MIC بقيادة جامعة MIT الأميركية

 عمان الأهلية تشارك في اجتماعات المجلس الاستشاري لتحالف MIC بقيادة جامعة MIT الأميركية - مجلة مال واعمالشاركت جامعة عمان الأهلية في الاجتماع الأول لتحالف MIC بقيادة جامعة MIT الأميركية في بوسطن بولاية ماساشوستس الأميركية، حيث قامت الجامعات العشر المؤسسة لهذا التحالف المميز ومنها جامعة عمان الأهلية بالتعريف عن نفسها وبرامجها، حيث مثل جامعة عمان الأهلية عضو المجلس الاستشاري في التحالف الدكتور أنس السعود مساعد رئيس الجامعة لشؤون الإعتماد الدولي والتصنيف مدير حاضنة الأعمال وقام بالتعريف عن الجامعة وبرامجها وتوجهات رئاسة وإدارة الجامعة والخطط المستقبلية.

ووضع أعضاء المجلس الاستشاري خارطة طريق لعمل جامعات التحالف للعام المقبل 2020. يعمل تحالف Make Impact على نشر ثقافة ريادة الأعمال والابتكار حول العالم لتمكين الجامعات وكبرى الشركات العالمية من التعاون لاتاحة كل ما هو ممكن للطلبة لتفعيل الفكر الريادي القادر على انشاء شركات وأعمال قابلة للمنافسة، توفر فرص عمل، وتواكب التطور السريع في الأسواق العالمية. حيث سيستفيد عدد كبير من طلبة الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية من برامج تدريب خارجية في كبرى الجامعات والشركات الاعضاء في هذا التحالف في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وبريطانيا وهولندا وباقي دول أعضاء التحالف.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.