تيسلا رودستر تتفوق على بوجاتي تشيرون أحد أسرع سيارات العالم

السيارات
14 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تيسلا رودستر تتفوق على بوجاتي تشيرون أحد أسرع سيارات العالم

181906-تيسلا رودستر

بشكل سريع تتطور صناعة السيارات كغيرها من الصناعات وتدخل التكنولوجيا في تلك الصناعة بشكل قوي يغير من ملامحها، ويحول المستحيل إلى واقع، والغير معقول إلى أمر ملموس ومنطقي في العصر الحالي.

فتشتعل المنافسة ما بين السيارات الكهربائية وبين السيارات التي تعمل بالوقود الأحفوري، لتصل إلى حد الجنون، خاصة وأن البعض لا يعتقد بقوة السيارات الكهربائية ويأتي في ذهنه على الفور سيارات الجولف التي تعمل بالكهرباء، ولكن الواقع اختلف كثيرا عن ذلك.

فشركة “تسلا” المتخصصة في تصنيع السيارات الكهربائية، حققت إنجازا كبيرا في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، فقد تمكنت تلك الشركة من الجمع ما بين السيارة النظيفة الصديقة للبيئة وبين أداء المحرك العالي والتصميم العصري اللافت، الذي يبحث عنه كل رجل قبل شراء سيارته.

وتعد السيارة تسلا رودستر الي أطلقتها مؤخرا شركة تسلا كنموذج لسيارتها لعام 2020، من السيارات التي حققت بمحركاتها الكهربائية المعجزة لتصبح أقوى سيارة كهربائية موجودة على الساحة.

تمتلك السيارة تسلا رودستر ثلاث محركات كهربائية تمنحها الأفضلية بين جميع فئات السيارات الكهربائية الأخرى، كما أنها تعمل بنظام الدفع الرباعي للإطارات، وتعتمد السيارة على بطارية 200 كيلووات، ما يمكنها من السير لمسافة تصل إلى 998 كيلومتر بطاقتها الكهربائية المشحونة ببطاريتها، وهي مسافة طويلة جدا وتعد أطول مسافة يمكن لسيارة كهربائية تقطعها.

وتخطط الشركة لإنتاج السيارة تسلا رودستر عام 2020 وسيكون سعر تلك السيارة مفاجأة حيث سيبلغ سعرها 250 ألف دولار فقط، ويمكن للمتقدم لشراء السيارة دفع مقدم 50 ألف دولار فقط للحجز واستلامها عام 2020.

ويعد اقتناء السيارة تسلا رودستر فرصة رائعة للكثير من الباحثين عن اقتناء سيارات رياضية موفرة للوقود، فالسيارة بمقارنتها بأسرع السيارات على مستوى العالم ستحقق نتائج مذهلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.