“تيسلا” تفتتح متجرا جديدا ومركز خدمات لها في دبي

info
السيارات
info13 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 4 سنوات
“تيسلا” تفتتح متجرا جديدا ومركز خدمات لها في دبي

Model X

افتتحت شركة “تيسلا” بشكل رسمي متجرا جديدا ومركز خدمات في دبي، الإمارات العربية المتحدة. ويقع المتجر الجديد ومركز الخدمات في شارع الشيخ زايد، مقابل برج خليفة ومحطة مترو”مول دبي”.

ويعرض المتجر سيارتي تيسلا طراز “إس” وطراز “إكس” الحائزين على جوائز عالمية، ويحتوي أيضا على ستوديو تصميم سيارة تيسلا وعرض لهيكل سيارة تيسلا طراز “إس” ذات المحرك المزدوج. ويزور متاجر تيسلا أكثر من 3 ملايين شخص من جميع أنحاء العالم كل عام لمعرفة المزيد عن تكنولوجيا السيارات الكهربائية في بيئة هادئة وتعليمية.

ويمكن للعملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة الاشتراك في تجربة القيادة من خلال زيارة الرابط www.tesla.com.

وأعلنت شركة “تيسلا” في وقت سابق من هذا العام عن وصول سياراتها إلى كل من الإمارات العربية المتحدة والأردن، وقامت بدعوة العملاء لزيارة استوديو التصميم عبر الانترنت وتقديم طلب شراء سيارة تيسلا والتي تناسب نمط حياتهم. وقد وصلت السيارات التي تم طلب شرائها من طراز “إس” وطراز “إكس” إلى الإمارات في يونيو 2017.Model S

وبالإضافة إلى إمكانية شحن السيارة في المنزل بشكل مريح، قامت شركة “تيسلا” بتصميم محطات الشحن الأكثر تطورا في العالم، مثل محطات الشحن السريع “سوبرتشارجر” ومحطات الشحن حسب الوجهة “ديستينيشن تشارجر”، بحيث يمكن للمسافرين السفر إلى أي مكان وفي أي وقت. ومع توفر محطتين “سوبرتشارجر” في دولة الإمارات العربية المتحدة، وثلاثة أخرى من المخطط إنشاؤها مع نهاية العام، مما يتيح للسائقين إعادة شحن سياراتهم في غضون دقائق بدلا من ساعات، فإنه يتوفر لدى شركة “تيسلا” أيضا 32 محطة شحن “ديستينيشن تشارجر”، وسيتم إنشاء 18 محطة أخرى خلال الستة أشهرالمقبلة.

وتم تصميم سيارة تيسلا طراز “إس”، والتي صممت وفق معايير القيادة الأوروبية الجديدة “نيدك” بمدى يصل إلى 632 كيلومترا، لتكون الأكثر أمانا وتألقا على الطريق. ويمتاز طراز”إس” بالأداء المثالي من خلال المحرك الكهربائي الفريد، والذي يعمل على تسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/ساعة خلال 2.7 ثانية فقط.

وتعد سيارة تيسلا طراز “إكس” الأكثر أمانا وسرعة وقدرة على الطريق. ومع خاصية الدفع الرباعي وإمكانية قطع مسافة تصل إلى 565 كيلومترا عند شحن البطارية لمرة واحدة، وذلك حسب معايير(نيدك)، يعد طراز “إكس” مناسبا لنمط الحياة الأكثر نشاطا، وتحتوي السيارة على مقاعد واسعة تتسع لسبعة أشخاص بالغين بالإضافة إلى الأمتعة. ويعد طراز “إكس” سريعا للغاية وبتسارع للسيارة من 0 إلى 100 كم/الساعة خلال 3.1 ثانية.

أسعار السيارة تبدأ من 281,350 درهم لطراز “إس” و 332,500 درهم لطراز “إكس”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.