تيبتون توينز جمعتهما السنين وفرقتهما كورونا

info
منوعات
info25 يناير 2021آخر تحديث : منذ 4 أشهر
تيبتون توينز جمعتهما السنين وفرقتهما كورونا
تيبتون توينز جمعتهما السنين وفرقتهما كورونا
تيبتون توينز جمعتهما السنين وفرقتهما كورونا
تيبتون توينز جمعتهما السنين وفرقتهما كورونا

مال واعمال – الامارات العربية المتحدة – دبي في 25 يناير 2021 -أشادت امرأة تبلغ من العمر 96 عامًا بتوأمها المتطابق و”صديقتها المفضلة” التي توفيت بسبب فيروس كورونا.
حيث تم نقل دوريس هوبدي وليليان كوكس ، المعروفيتن باسم تيبتون توينز ، إلى المستشفى بعد أن ثبتت إصابتهما في وقت سابق من هذا الشهر.
وتوفيت السيدة هوبداي في 5 يناير ، بينما خرجت السيدة كوكس من المستشفى.
وقالت السيدة كوكس إنه كان “أسبوعًا حزينًا للغاية” لكنها كانت “ممتنة إلى الأبد” لأنها “خلقت الكثير من الذكريات الخاصة” مع توأمها.
وقالت: “أشعر أنني محظوظة جدًا لأنني استضافتها بجانبي لمدة 96 عامًا، ولم تكن أختي فحسب ، بل كانت صديقي المفضل ، لقد صنعنا الكثير من الذكريات الخاصة التي ستبقى معي، ولهذا أنا ممتنة إلى الأبد”.

اقرا ايضا:تعرف على حجم ثروة الملكة إليزابيث الثانية خلال عام 2020
وتعيش الشقيقتان في تيبتون ، ويست ميدلاندز ، الذي يعد من بين أقدم الأحياء في المملكة المتحدة واصبحتا من الشخصيات المشهورة على الإنترنت بسبب نظرتهم الإيجابية للحياة وروح الدعابة.
هذا وشكرت السيدة كوكس الناس على دعمهم ورسائلهم هذا الأسبوع وقالت إن يوم الأحد كان أول يوم أرادت فيه ارتداء ملابسها منذ خروجها من المستشفى.
واضافت “كانت كورونا بالتأكيد أكبر معركة في حياتي ، لكن كل يوم أشعر بأنني أقوى وأبدأ ببطء في الشعور مثلي مرة أخرى.”
هذا وعاشتا التوأمان في نفس الشارع بعد الزواج ، وعملا معًا في مصنع لإنتاج البيرة في برمنغهام ، وعاوا مؤخرًا جنبًا إلى جنب في سكن محمي في تيبتون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.