«تعليم الشرقية» تبدأ ترتيبات الصيانة والتشغيل بالمدارس

info
تعليم
info6 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 6 سنوات
«تعليم الشرقية» تبدأ ترتيبات الصيانة والتشغيل بالمدارس

1b43f0d42ce6e64a4fa071732474197dناقش مساعد مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية للخدمات المساندة، سعيد بن عبدالله الزهراني، بمبنى الخدمات المساندة بحضور مدير إدارة المباني المهندس ناصر الجابر ومدير إدارة التشغيل والصيانة المهندس حسين اليامي ومشرفي الصيانة لكافة القطاعات وممثلي شركتين، خطط تنفيذ التهيئة والاستعداد لبدء العام الدراسي الجديد ١٤٣٧هـ/‏ ‏١٤٣٨هـ المتضمنة أعمال التأهيل والترميم والصيانة للمدارس وما تم إنجازه حتى تاريخه.

وقد تضمن الاجتماع بعض التوصيات الهامة منها متابعة تنفيذ خطة التشغيل والصيانة والتحقق من جاهزية المدارس في الجوانب المتعلقة بالتأهيل والترميم، والتكييف، والنظافة، والصيانة، والكهرباء، والمياه والتأكيد على جودة تقديم الخدمات والأعمال المنفذة ميدانيا.

كذلك عقدت اجتماعات عاجلة مع المقاولين المنفذين للمشاريع في الحالات التي تتطلب ذلك للوقوف على التحديات، واقتراح الحلول المناسبة لها، وتقويم الخطة بشكل مستمر من خلال الزيارات الميدانية وتزويد الإدارة بتقارير دورية أسبوعية تتضمن مدى الإنجاز والتحديات التي يمكن تقديم الدعم اللازم لمواجهتها وتفعيل المتابعة مع المنسقين في المدارس ومكاتب التعليم من خلال تطبيق «إسعاد الإلكتروني»، وتزويدهم بتغذية راجعة عن التحديات وتحديد يوم إسقاط للتأكد من الجاهزية بحيث ترفع تقارير الإسقاط بشكل آلي لإدارة المباني.

ونقل الزهراني للجميع شكر وتقدير المدير العام للتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن المديرس على جهودهم التي بذلوها وما زالوا يبذلونها لتهيئة البيئة المدرسية المناسبة لمنسوبي ومنسوبات المدارس.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.