تعاون HONOR وRed Bull Basement يساهم في تحفيز الابتكار والإبداع لدى خبراء العالم الرقمي من الشباب

info
تكنولوجيا
info26 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 6 أشهر
تعاون HONOR وRed Bull Basement يساهم في تحفيز الابتكار والإبداع لدى خبراء العالم الرقمي من الشباب

كيف تساعد HONOR الطلاب في إعادة تشكيل مستقبل منتجاتها الذكية

1080x600 2 - مجلة مال واعمال

دبي/الرياض 26 ديسمبر: تعاونت HONOR، العلامة التجارية الرائدة في مجال التكنولوجيا عالمياً، مؤخراً مع Red Bull Basement 2020. وهي دعوة مفتوحة للطلاب المبتكرين في جميع مجالات الدراسة للابتكار والتعاون وتحسين الحياة الطلابية، وشجع البرنامج رواد الأعمال من الطلاب على إلقاء نظرة على جميع جوانب الحياة في الحرم الجامعي وفي مجتمعاتهم وتخيّل طرق إبداعية لتحسينها.

وبصفتها شريك خدمة الهاتف المحمول والحاسوب الشخصي في Red Bull Basement، وفرت HONOR الخبرة الإرشادية، بالإضافة إلى أحدث منتجاتها لتطوير المحتوى واختباره ومجموعة أدوات التطوير الشاملة التي مكنت المشاركين من برمجة التطبيقات عبر مجموعة شاملة من الأجهزة. وقام فريق HONOR أيضاً بتثقيف الطلاب حول كيفية تسويق تطبيقاتهم واستثمارها بشكل فعال.

يتماشى هذا التعاون مع مهمة HONOR المتمثلة في تمكين المبتكرين الشباب من بناء مستقبل أفضل من خلال التقنيات الرائدة. وتواصل HONOR الاستثمار بكثافة في البحث والتطوير لتوفير المزيد من المنتجات القيّمة لعملائها الشباب في جميع أنحاء العالم. ولأنّ تركيز العلامة ينصب على الجودة والابتكار، تبذل HONOR ما بوسعها لتبقى العلامة الرائدة في توفير التقنيات المبتكرة والجديدة.

ولإدراكها برغبة جيل الشباب بالأداء السريع في أجهزتهم الرقمية، كان من الطبيعي أن تساعد العلامات التجارية مثل Red Bull وHONOR الشباب على إطلاق العنان لإبداعاتهم بهدف تعزيز تقنيات الجيل الجديد من المنتجات المحمولة. ويحقق HONOR 10X Lite أحدث هاتف ذكي من العلامة هذه المبادئ بفضل مجموعة من الميزات الذكية، ويتفوق بعدة جوانب هي: التصوير الفوتوغرافي والبطارية الضخمة بقدرة 5000 مللي أمبير والشاشة مع فتحة الكاميرا الصغيرة مقاس 6.67 بوصة ووضع eBook.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.