تصاميم رغد جروان… عندما يلتقي الذوق الرفيع والابداع

سيدات أعمال
31 أكتوبر 2019آخر تحديث : منذ 4 سنوات
تصاميم رغد جروان… عندما يلتقي الذوق الرفيع والابداع

رغد غلاف  - مجلة مال واعمال

بين الكلاسيكية من جهة واتباعها الموضة الأكثر عصرية في عالم الأزياء من جهة أخرى، نجحت في إنشاء مجموعة تصاميم خاصة للمحجبات رغم صغر سنها وبتصميم مبدع وفريد ويتلاءم مع متطلبات الموضة.
رغد جروان المصممة الشابة والتي استوحت إلهامها وشغفها بالازياء منذ طفولتها حيث كانت تهتم بادق تفاصيل ازياءها.
موهبتها في الرسم وحبها للفن بشكل عام، دفع رغد للالتحاق باكاديمية بيكاسو للتصميم ومن هنالك صقلت موهبتها واضافت العلم الى الموهبة فابتكرت أسلوبا ً فريدا في التصميم لتقدم للمراة الشرقية اطلالة تلبي طموحها وتنبض بالأناقة مع الحفاظ على هويتها الاسلامية، كما اعتمدت فيها على الجمع بين الألوان الفاتحة المرتبطة ارتباط وثيق بالصيف لقدرتها على عكس الحرارة وطردها عن الجسم، والألوان الداكنة المتعلقة بشكل أو بآخر بالأناقة لإمكانية ارتدائها فى الأجواء الليلية وبذلك تكون الفتاة المحجبة قد جمعت بين الألوان المختلفة التى تفضلها.
وعن ذلك تقول رغد اعتمدت على التنوع والتغيير فى مجموعتي الجديدة وعلى وجه التحديد فيما يتعلق بالحزام والأكمام فصممت بعض الملابس بحزام مع إطلالة توحى بالحيوية والشباب والانطلاق، ولهذا اعتمدت على التجديد والخروج عن الشكل التقليدي وبالفعل بمجرد إزالة الستار عن المجموعة الجديدة “الكولكشن” وجدت إقبال شديد عليه..
مال واعمال زارت المصممة رغد جروان واختارت لكم هذه المجموعة من تصاميمها.

  • حصري لمال واعمال يمنع الاقتباس او اعادة النشر الاباذن خطي

DSC 0367 - مجلة مال واعمالDSC 0395 - مجلة مال واعمالDSC 0453 - مجلة مال واعمالDSC 0471 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.