تسلا موديل S تخيب الآمال في اختبارات الأمان

info
السيارات
info5 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
تسلا موديل S تخيب الآمال في اختبارات الأمان

17

خلال اختبارات الأمان لسيارة تسلاموديل S التي أجراها معهد التأمين والسلامة على الطرقات السريعة بامريكا (IIHS)، خيبت نتائج اختبارات هذه السيارة الكثيرين، وذلك لعدم حصولها على 5 نجوم في نهاية هذه الاختبارات.
وذكر رئيس هذا المعهد أن السيارة الكهربائية من تسلا واجهت عدة مشاكل في بعض الاختبارات، منها اختبار الاصطدام الجزئي الأمامي من ناحية السائق، والذي حصلت فيه على تقدير مقبول فقط، وذلك بسبب حزام الأمان بالسيارة، والذي أخفقَ في منع اصطدام رأس دمية السائق بعجلة القيادة في هذا الاختبار.
كذلك ظهرت مشاكل أخرى بالسيارة مثل ضعف المصابيح الأمامية عند القيادة في الظلام، وصعوبة استخدام حزام أمان الأطفال بالمقعد الخلفي، كما تبين أيضًا أن سقف السيارة يعتبر ضعيف في حالات انقلاب السيارة، وذلك بالإضافة إلى أن السيارة كانت غير مزودة بنظام تفادي الحوادث والاصطدامات الأمامية.
جدير بالذكر أن الفيديو المرفق تناول كذلك اختبار المعهد لموديل 2017 من بي إم دبليو i3 الكهربائية، والتي حصلت على تقييم جيد في هذه الاختبارات ولم تتمكن أيضًا من الفوز بأعلى تقييم للسلامة والأمان من المعهد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.