«تروكولر» تصلح الثغرة الأمنية في التطبيق.. وتصدر تنبيهات للعملاء

تكنولوجيا
1 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«تروكولر» تصلح الثغرة الأمنية في التطبيق.. وتصدر تنبيهات للعملاء

002-تحميل-برنامج-Truecaller

قالت الشركة في بيان رسمي إنها اكتشفت مؤخرا ثغرة أمنية بالتطبيق، وقامت باتخاذ كل الإجراءات اللازمة لإصلاح تلك المشكلة، وذلك وعلى الرغم من عدم اكتشافها لأية أنشطة مثيرة للشكوك، فيما يخص تلك المشكلة، لكن كان عليها اتخاذ كل الإجراءات الاستباقية التي تضمن حماية بيانات المستخدمين بشكل تام، والتخلص من أية تهديدات أمنية.
وأجابت على تساؤلات حول وجود تسريب معلومات شخصية قائلة: “على الإطلاق لقد اكتشفنا تلك الثغرة الأمنية مؤخرًا، التي تتضمن الحصول على تغيير بعض البيانات بالتطبيق دون موافقة المستخدم الأصلى، وذلك في حالة أنّ هناك شخصًا ثالث لديه رقم التعريف الدولي للهاتف IMEI Number الخاص بالمستخدم الأصلي”.
وفيما يخص تأثير الثغرة الأمنية أضافت “من خلال متابعتنا المستمرة، تضمن تروكولر عدم انتهاك أو تسرب أية معلومات شخصية لمستخدمي التطبيق، موضحة أن الخطوات التي اتخذتها لإصلاح تلك الثغرة الأمنية من خلال إصلاح العيب وإطلاق التحديث الخاص به لكل المستخدمين.
وأشارت الشركة إلى أنها تسعى لحث كل مستخدمي التطبيق على تحميل أحدث نسخة من تروكولر، كما يتم التنبيه على كل المستخدمين بتحديث التطبيق بشكل تلقائي، أو يمكنكم تحميل أحدث نسخة من التطبيق من خلال Google Play بمجرد توافره.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.