تجديد رخصة المهن من صناعة عمان والأمانة إلكترونيا

info
تحت المجهر
info5 يناير 2020آخر تحديث : منذ سنتين
تجديد رخصة المهن من صناعة عمان والأمانة إلكترونيا

 عمان - مجلة مال واعمال

اعلنت غرفة صناعة عمّان عن تجديد عضويات الشركات الصناعية لديها العام الحالي 2020 إلكترونيا، وتجديد رخصة المهن من خلال أمانة عمان إلكترونيا أيضا.
واوضحت الغرفة في بيان صحفي اليوم السبت، أن تحويل عملياتها للعمل الإلكتروني يأتي توفيرا لجهد ووقت الصناعيين، مشيرة إلى ان عملية التجديد “مستوفية الشروط” ستتم من أي مكان وفي أي وقت.
واشارت الغرفة إلى ان تجديد العضوية سيكون حصريا من خلال الدفع عبر أي فواتيركم من خلال الدخول لموقع (تطبيق البنك على الانترنت …اسم المستخدم وكلمة السر) أو عن طريق التطبيق الخاص بـ (أي فواتيركم)، والضغط على كلمة أي فواتيركم ثم فاتورة جديدة.
ولفتت إلى اختيار فئة المفوتر (نقابات ومنظمات)، ثم اختيار اسم المفوتر غرفة صناعة عمان، ثم اختيار اسم الخدمة تجديد اشتراك ثم وضع رقم عضوية الشركة المثبتة على شهادة عضوية الشركة لدى غرفة صناعة عمان، والضغط على كلمة استعلام لمعرفة قيمة الاشتراك ثم الضغط على كلمة ادفع لسداد قيمة الاشتراك.
وبحسب الغرفة، سيتم بعد الدفع التجديد تلقائيا وتظهر حالة الشركة مفعلة على موقع الأمانة وبالتالي يتم تجديد رخصة المهن.
وقال رئيس غرفة صناعة عمان المهندس فتحي الجغبير: إن الغرفة تسعى دائما لتطوير خدماتها لتسهيل الحصول عليها بأسرع وقت، لافتا إلى ان كوادر الغرفة تقوم بالتأكد وبشكل مستمر من ان الخدمات الإلكترونية تعمل وبشكل فعال، وان التحول الإلكتروني اصبح ملزما للجميع نظرا للتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.