تاتا إيه آي إيه للتأمين على الحياة (Tata AIA Life) توسّع حضورها في دبي

mall2
قطاعات اقتصاديةتأمين
mall213 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ أسبوعين
تاتا إيه آي إيه للتأمين على الحياة (Tata AIA Life) توسّع حضورها في دبي

مجله مال واعمال – دبي، الإمارات العربية المتحدة – (بزنيس واير/”ايتوس واير”) – أعلنت اليوم شركة “تاتا إيه آي إيه” للتأمين على الحياة (Tata AIA Life)، (المشار إليها في ما يلي بـ”تاتا إيه آي إيه”)، وهي من شركات التأمين على الحياة الرائدة في الهند، عن افتتاح أول مكتب تمثيلي لها في دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة.

سيسمح افتتاح هذا المكتب التمثيلي بمساعدة “تاتا إيه آي إيه” (Tata AIA) على تقييم احتياجات أعضاء الشتات الهندي المقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة. تتولى الشركة حالياً توفير خدماتها إلى أكثر من 2.3 مليون مستهلك في الهند من خلال فروعها الرقمية بالكامل والبالغ عددها 391 فرعاً.

وقال فينكي آير، الرئيس والرئيس التنفيذي لشؤون التوزيع في شركة “تاتا إيه آي إيه” للتأمين على الحياة (Tata AIA Life): “تتمثل الفلسفة الأساسية لشركتنا في تمكين المستهلكين وتسهيل حصولهم على أفضل وأبسط حلول التأمين على الحياة والتأمين الصحي، بما يتماشى مع احتياجاتهم وأهدافهم الحياتية. بالتالي، فإن افتتاح هذا المكتب التمثيلي سيساعدنا على فهم احتياجات المستهلكين ومواصلة ابتكار أفضل الحلول والخدمات.”

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.