بن سليم : يدعم مشاركة فريق الإمارات

أخبار الإمارات
25 يناير 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
بن سليم : يدعم مشاركة فريق الإمارات

في أول بطولة لكأس أمم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكارتينغ

Mohammed Ben Sulayem 1 - مجلة مال واعمال

يشارك فريق الامارات الذي سيمثل الدولة في فاتحة بطولة الكارتينغ الإقليمية التي تقام بدعم الاتحاد الدولي للسيارات (فيا) وتضم 20 دولة تشكل منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسيقام الحدث في مدينة مسقط خلال الفترة من 10 – 14 فبراير وتديره الجمعية العمانية للسيارات، بدعم من محمد بن سليم رئيس منظمة الامارات للسيارات والدراجات النارية.
وصرح محمد بن سليم، رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية، ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا): “إن هذا الحدث الجديد والمدهش هو الأول من نوعه في العالم، حيث تتنافس أفضل مواهب الكارتينغ الشابة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ضد بعضها البعض ويشكل هذا الحدث مشروع متعدد السنوات لتطوير وصقل مهارات هؤلاء السائقين الشباب الذين سيصبحوا مستقبلاً نجوم بطولات الفورمولا 1 والراليات في منطقتنا، لذا من المهم البدء بتوجيههم المهني والاحترافي المناسب”.
السائقون المرشحون لفريق الامارات هم:
مينا روتاكس ماكس شالينج: ثاني المهيري (12 سنة، الامارات العربية المتحدة، مايكرو ماكس)، صقر القاسمي (14 سنة، الامارات العربية المتحدة، ميني ماكس)، خليفة القبيسي (15 سنة، الامارات العربية المتحدة، جونيور ماكس)، عبد الرحمن الشامسي (27 سنة، الامارات العربية المتحدة، سنيور ماكس)، علي المنصوري (30 سنة، الامارات العربية المتحدة، دي دي 2).
سيمثل الامارات العربية المتحدة في سباق مينا آر دي 1 سباق التحمل لساعتين وسباق مينا آر دي 1 سبرينت السائقون التالية أسمائهم: محمد مطر الشامسي (30 سنة، الامارات العربية المتحدة)، سلطان محمد السويدي (25 سنة، الامارات العربية المتحدة)، محمد اسماعيل (39 سنة، إيران)، حسين اوميد علي (37 سنة، باكستان)، كريج وات (52 سنة، استراليا)، مارك روكا، 36 سنة، اسبانيا).
وأضاف بن سليم قائلاً: “يسرني أن اغتنم هذه الفرصة لأتمنى لجميع أعضاء فريق الإمارات العربية المتحدة والمنافسين الآخرين التوفيق والنجاح.
وسيحضر فعاليات البطولة التي ستقام في مدينة مسقط السيد/ جان تود، رئيس الاتحاد الدولي للسيارات (فيا)، وسيعقد على هامش الحدث مؤتمراً إقليمياً لأعضاء الاتحاد الدولي للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمناقشة المجالات ذات الاهتمام المشترك. وسيتم بث فعاليات الحدث على قناة أم بي سي الفضائية ووسائل التواصل الاجتماعي / هاشتاغ #MenaKarting.
وسيتم تتويج أول فائز بلقب بطولة كأس أمم الشرق الأوسط وشمال أفريقيا للكارتينغ خلال حفل رسمي لتوزيع الجوائز في يوم الجمعة الموافق 14 فبراير 2020.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.