بنك جي بي مورغان يضم أدريان جوسا إلى فريق إدارة الثروات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

info
أخبار البنوك
info15 أكتوبر 2018آخر تحديث : منذ 4 سنوات
بنك جي بي مورغان يضم أدريان جوسا إلى فريق إدارة الثروات في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

wc 2018 10 15 - مجلة مال واعمال

أعلن بنك جي بي مورغان الخاص، عن تعيين أدريان جوسا رئيساً تنفيذياً وكبير الخبراء المصرفيين في فريق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. وسيقود السيد جوسا عمليات الاستحواذ الجديدة للعملاء في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في حين يقدم استشارات وحلول لإدارة الثروات التي تلبي الاحتياجات المالية المتطورة للعملاء في جميع أنحاء المنطقة. وبينما يتخذ السيد جوسا من جنيف مقراً له، سيقدم تقاريره إلى تارا سميث، رئيس أسواق منطقة الشرق الأوسط لدى بنك جي بي مورجان الخاص.
وتعليقاً على ذلك قالت تارا سميث “يسعدنا أن نرحب بأدريان في بنك جي بي مورغان. نحن واثقون بأن خبرته المصرفية العميقة ستضيف قيمة كبيرة إلى إدارة ثروات عملائنا الحاليين والمحتملين، ولاستراتيجيات الاستثمار ولاحتياجات تخطيط التعاقب”.

يجدر بالذكر أن أدريان جوسا قد عمل قبل توليه منصبه في بنك جي بي مورغان، لدى بنك غولدمان ساكس في دبي، حيث كان المدير التنفيذي عن الشركات العائلية والشركات وشركات الأسهم والتغطية السيادية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر جميع فئات الأصول في قسم الأوراق المالية. كما شغل السيد جوسا، أحد موظفي غولدمان ساكس، لمدة تمتد 11 عاماً، أدواراً رفيعة المستوى في المجال القانوني والامتثال، وكان عضواً في اللجنة التنفيذية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وعضواً في مجلس إدارة غولدمان ساكس في المملكة العربية السعودية.

قال السيد جوسا: “إن انضمامي إلى فريق بنك جي بي مورغان الخاص شرف كبير، حيث يُعرف البنك كشريك مصرفي رئيسي للأفراد وعائلاتهم من أصحاب الثروات العالية جداً، ويسرني جداً أن أتمكن من مواصلة تقديم المشورة للأفراد والعائلات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا”.

– انتهى –

لمحة عن بنك جي بي مورغان الخاص:

جي بي مورغان شركة عالمية رائدة في مجال الخدمات المالية للشركات والحكومات والمؤسسات الهادفة وغير الهادفة للربح، والأفراد أصحاب الثروات. ومن خلال حق امتياز لتقديم الخدمات المصرفية، يقدم البنك الاستثماري خدمات استشارية في مجال إدارة الثروات حسب الطلب وحلول للأفراد الأثرياء وأسرهم، مستفيداً من قدرات واسعة في مجال الإستثمار والضرائب والتخطيط العقاري، وإدارة المكاتب العائلية، والعمل الخيري، والخدمات الائتمانية والخدمات الإستشارية الخاصة لمساعدة عملائه على تحقيق أهدافهم الخاصة. وعبر أكثر من 150 عاما، طرح البنك منتجات شاملة ومتكاملة، والتزم بالإبتكار والنزاهة، والتركيز على مصالح عملائه أولاً وقبل كل شيء، مما جعل جي بي مورغان الخيار الإستشاري الأول لأصحاب الثروات الكبيرة في جميع أنحاء العالم.

جي بي مورغان براي?ت بانك هو الإسم التسويقي للنشاط التجاري المصرفي الذي تقوم به شركة جي بي مورغان تشيس آند كو وشركاتها التابعة حول العالم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.