بنك الإسكان يفتتح فرع «بوابة السلط»

admin24 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 9 سنوات
بنك الإسكان يفتتح فرع «بوابة السلط»

 الاسكان  - مجلة مال واعمالمال و اعمال:
ضمن استراتيجية التفرع الداخلي التي يعتمدها بنك الإسكان للوصول إلى العملاء في مختلف مواقعهم، افتتح مدير عام بنك الإسكان فرع «بوابة السلط « والذي يقع على مدخل مدينة السلط.

ويسعى بنك الإسكان من خلال افتتاح هذه الفروع إلى تقديم المزيد من الخدمات والمنتجات المصرفية لعملائه القائمين والمحتملين، حيث يعمل البنك دائماً على استكشاف فرص للنمو والتوسّع من خلال افتتاح فروع جديدة في المناطق الحيوية والتجارية.

ويحرص البنك على أن تكون هذه الفروع مزودة بأحدث الديكورات والتجهيزات المكتبية والأنظمة التقنية، وبما يعكس سياسات واجراءات البنك في سهولة تقديم الخدمات وراحة العملاء، بالإضافة إلى تميزها بتصاميم عصرية ولمسة جمالية ، وتأمل إدارة البنك أن يكون في ذلك ما يعزّز تواجد البنك محلياً ويعمق دوره في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلدنا العزيز.

وتجدر الإشارة الى أن هذه الخطوة تأتي انسجاما ً مع استراتيجية البنك التي تستهدف الوصول إلى العملاء أينما وجدوا وتقديم مختلف الخدمات والمنتجات المصرفية لهم بكفاءة عالية وبما يلبي احتياجاتهم ويتجاوز توقعاتهم.

كما تهدف ايضا الى تعزيز دور البنك في عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السوق المحلي، حيث يمتلك البنك أكبرعدد من الفروع داخل المملكة وتبلغ 114 فرعا ً بالإضافة إلى أكبر شبكة من أجهزة الصراف الآلي ATM وتبلغ 198 جهازا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.