«بلدية الظهران» تجهِّز شاطئ نصف القمر لاستقبال الزوار

عربي
4 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«بلدية الظهران» تجهِّز شاطئ نصف القمر لاستقبال الزوار
bf7b038c-511b-43d9-b8e1-8b64446c6641

أنهت بلدية الظهران الاستعدادات لاستقبال مرتادي شاطئ نصف القمر من الزوار والمقيمين، وتكثيف الرقابة الصحية وأعمال النظافة العامة خلال إجازة عيد الفطر المبارك.
وبيَّن رئيس البلدية المهندس صالح القرني، أن البلدية انتهت من إزالة جميع الكتابات، وتبديل كراسي الجلوس، وكذلك صنابير المياه في دورات المياه، وصيانة وغسل جميع الحاويات، وزيادة المعدات المخصصة لسحب المياه، والضواغط الخاصة بالشركة المشغلة، وكذلك إزالة الرمال في جميع مداخل الشاطئ، وتجديد «صبغ المظلات».
وأضاف أنه تم الاجتماع مع اللجنة التنظيمية الخاصة بشاطئ نصف القمر، والعزيزية، المختصة بإزالة المخيمات، وتنظيم «الدبابات البرية»، مبيناً أن اللجنة قامت خلال شهر رمضان المبارك بصيانة جميع دورات المياه في الشاطئ، وتوفير أدوات النظافة من مطهرات وغيرها، وغسل جميع المظلات والأرصفة، وإزالة كل ما يشوه المنظر العام، كما تم التنسيق مع إدارة المرور لوجود عددٍ كافٍ من الدوريات المرورية في الشاطئ، مشيراً إلى أنه تم تشغيل 7 دورات مياه، وتركيب 10 خزانات بحجم 4000 آلاف متر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.